• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وسط دعوات بأن يحفظ الله للدولة قيادتها ويديم عليها نعمة الأمن والأمان

حاكم الشارقة يعزي أسرة الشهيد سلطان المزروعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

قدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن سلطان سعيد محمد المزروعي، الذي قدم روحه فداء للواجب الوطني ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحق والعدل والحكومة الشرعية في اليمن. جاء ذلك خلال زيارة سموه عصر أمس لخيمة العزاء في مدينة كلباء، يرافقه كل من الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في مدينة خورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في مدينة كلباء. وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد البطل، داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وتقبل صاحب السمو حاكم الشارقة التعازي إلى جانب أسرة الفقيد من كبار الضباط بالقوات المسلحة والمسؤولين والأعيان وجموع المعزين من المواطنين والمقيمين.

وثمن أهالي الشهيد سلطان سعيد محمد المزروعي زيارة صاحب السمو حاكم الشارقة التي خففت من مصابهم الجلل في فقيدهم، داعين المولى أن يحفظ للدولة قيادتها الرشيدة وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض