• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استضافتهم لأكثر من 10 أيام

«الهلال» تطالب سكان برج «الناصر» بضرورة ترتيب أوضاعهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

طالب فرع «الهلال الأحمر» بالشارقة، سكان برج «الناصر» في الشارقة الذي احترق خلال الأيام الماضية، بضرورة ترتيب أوضاعهم بعد أن استضافتهم «الهيئة» لأكثر من 10 أيام خلال الفترة الماضية في شقق فندقية وفنادق مساعدة لهم.

وقال خميس السويدي مدير فرع «الهيئة» بالشارقة: إن «الهيئة» قدمت الدعم المطلوب لأكثر من 150 أسرة من متضرري الحريق خلال الفترة الماضية، ولمدة زادت على 10 أيام، وتقديم الضيافة لهم من خلال تقديم وجبتي غذاء يومياً لكل أسرة، وأنه في مثل هذه الحالات تقوم «الهيئة» بتشكيل لجنة «طوارئ»، حيث تساعد الأهالي لحين ترتيب أوضاعهم.

وتابع: إنه في الغالب تتم استضافة الأهالي من متضرري الكوارث والحوادث ليومين أو ثلاثة أيام، إلا أن فترة إقامة سكان بناية الناصر زادت لأكثر من 10 أيام، وأنهم كذلك لم يبادروا بإنهاء إجراءاتهم في النيابة أو الجهات المعنية، وعليه تمت مخاطبتهم بإنهاء تسكينهم في الشقق الفندقية.

من جهته، أكد العميد عبدالله السويدي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، إن التحقيقات النهائية الخاصة بالحريق وأسبابه والأضرار الناجمة عنه، لم تظهر بعد من قبل المختبر الجنائي بشرطة الشارقة، كما أن الدفاع المدني يحقق حالياً مع أصحاب الشركة المعنية بشروط السلامة في المبنى، وسيتخذ تجاهها الإجراءات القانونية حال ثبوت التقصير ودون تردد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض