• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبل «دانة الإمارات» وأخاها المخترع الصغير

سيف بن زايد: نعتز بإنجازات أطفالنا المبدعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه أمس، بمقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، الطفلة الإماراتية، دانة سليمان البلوشي، والتي تعتبر أصغر رائد فضاء تتدرب في برامج رائدة بمجال علم الطيران وإدارة الفضاء بوكالة ناسا في الولايات المتحدة الأميركية.

وقدمت الطفلة المبدعة دانة لسموّه بدلتها الفضائية، مطرزة عليها اسم سموه، والميداليات التي حصلت عليها، كهدية لدعم سموه اللامحدود لها، وتبنيه الكامل لموهبتها منذ بداية ظهورها، وتقبل سموه الإهداء، مؤثراً أن تبقيه معها ليشكل دافعاً لها للاستمرار في مسيرة تفوقها وإبداعاتها المتميزة.

وأكد سموه أن دولة الإمارات تعتز بإنجازات أطفالها، وتفوقهم العلمي ووصولهم إلى المحافل العالمية في المجالات كافة، مثمناً دعم القيادة العليا لـ «الطفولة»، وتمكينهم ليكونوا بناة المستقبل، والأمل المنشود لهذا الوطن.

والتقى سموه، سليمان محمد إسماعيل البلوشي، يرافقه ابنه المخترع «أديب» و«ابنته» دانة ذات الـ 9 سنوات، وأصغر رائدة فضاء تتدرب في «ناسا»، حيث عرضت على سموه 9 شهادات متميزة حصلت عليها في دورات تدريبية جوية وبحرية وأرضية في علم الفضاء والصواريخ، وميداليتين ذهبيتين للتفوق والتميز.

ووعد المخترع «أديب» سموه بأن يحقق المزيد من التميز في خططه المقبلة، وأن يحصد إحدى جوائز جائزة نوبل، باعتبارها هدفه المستقبلي، لرفع اسم البلاد عالياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض