• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  04:27    ولي العهد السعودي: المرشد الإيراني هتلر جديد في الشرق الأوسط        04:28    مقتل 20 مسلحا من طالبان بضربة جوية في أفغانستان         04:28    تنصيب منانغاغوا رئيسا لزيمبابوي خلفا لموغابي         04:29    المعارضة السورية تتفق على إرسال وفد موحد إلى مباحثات جنيف         04:29    "الوطني للأرصاد" يتوقع أمطارا وغبارا في الأيام المقبلة         04:58    وكالة أنباء الشرق الأوسط: 85 شهيدا و80 جريحا باعتداء إرهابي على مسجد في سيناء    

تتواجد في أكثر من 15 موقعاً

«أبوظبي الرياضية».. نقل بكل الأبعاد للفعاليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية خطتها لتغطية فعاليات ومنافسات اليوم الرياضي الوطني، حيث وضعت كوادرها البشرية والفنية لهذه التغطية الكبيرة وتمتد على مدار أكثر من 12 ساعة، وتغطي قنوات أبوظبي الرياضية أكثر من 15 موقعاً في العاصمة أبوظبي وميادينها المختلفة.

وتأتي التغطية عقب اجتماع عقد بالقناة مبكراً مع ممثلي مجلس أبوظبي الرياضي ويعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، وتم خلاله وضع الخطة وتم تشكيل فريق عمل متكامل لتحقيق الهدف الأمثل الخاص بتوعية الجماهير بأهمية الرياضة للجميع، ورفع شعار «الإمارات تجمعنا»، وتعزيز التلاحم بين كل مكونات وعناصر المجتمع، سواء من الأفراد، أو الجهات والمؤسسات والهيئات المختلفة العاملة بالدولة، في تظاهرة رياضية فريدة يواكبها الإعلام بكل قوه لتحقق الرسالة السامية من وراء هذا الحدث.

وأكد يعقوب السعدي، مدير قنوات أبوظبي الرياضية، أن التغطية المتكاملة تكمن من قيمة الحدث الكبير، الذي يقام للعام الثاني ضمن الأسبوع الموحد لليوم الرياضي الوطني بدول مجلس التعاون الخليجي، وقال: تم تكليف عدد كبير من المذيعين وفرق الإعداد والمخرجين والمراسلين للتواجد في قلب الأحداث مع عربات النقل المباشر في جميع أندية العاصمة التي تستضيف الأحداث، وتغطية كل الألعاب الفردية والجماعية، إلى جانب أنشطة الفروسية والبحر والكريكيت والمسيرات والأنشطة الاجتماعية والتراثية في احتفالية أشبه بالأولمبياد الوطني.

وتابع: تشمل التغطية لقاءات موسعة ومباشرة مع عدد من المسؤولين والمشاركين وذويهم لنقل مشاعرهم الخاصة بهذا الحدث الكبير، هذا بخلاف ضيوف في الاستديوهات الرئيسية.

وأضاف: التعاون قائم على مدار اليوم مع مجلس أبوظبي الرياضي واللجنة الأولمبية، وكل المشرفين على الأحداث في أندية أبوظبي المختلفة، فالكل يعمل مع القناه كفريق واحد لتسهيل كل الأمور وإبراز الحدث في أبهى صوره تشرف الإمارات، وتزيد من مكاناتها وسمعتها الدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا