• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

«دبي للإعلام» و«دناتا» يقصان شريط الافتتاح 18 أكتوبر

16 فريقاً في بطولة حمدان بن راشد الكروية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أجرت اللجنة المنظمة لبطولة حمدان بن راشد للدوائر الحكومية لكرة القدم، والتي ستقام خلال الفترة 18 أكتوبر الجاري إلى 10 نوفمبر المقبل، مراسم القرعة التي يشارك فيها 16 فريقاً في النسخة الثانية عشرة، وتقام المباريات بملاعب نادي بلدية دبي.

وأسفرت القرعة عن وقوع فرق مكتب سمو ولي عهد دبي، ومؤسسة دبي للإعلام، ودناتا، وهيئة الطرق والمواصلات في المجموعة الأولى، ثم القيادة العامة لشرطة دبي، ودوبال، ومحاكم دبي والنيابة العامة في المجموعة الثانية، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وبلدية دبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، ومركز فض المنازعات الإيجارية في المجموعة الثالثة، وجمارك دبي حامل اللقب، والدفاع المدني، وهيئة الصحة، والشؤون الإسلامية والعمل الخيري في المجموعة الرابعة.

ويقص فريقا دبي للإعلام ودناتا، شريط المباراة الافتتاحية يوم 18 أكتوبر، تليها مباراة هيئة الطرق والمواصلات مع مكتب سمو ولي العهد ضمن المجموعة الأولى، ويلتقي في اليوم الثاني، شرطة دبي مع دوبال ومحاكم دبي مع النيابة العامة في المجموعة الثانية.

وأكد إسماعيل البنا مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات ببلدية دبي على أهمية البطولة الرياضية الكبيرة التي تحمل اسم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ورئيس بلدية دبي، مشيراً إلى أن الرعاية الكريمة من سموه لهذه البطولة تجسد مفهوم الرياضة لدى الموظفين وتدفعهم للتنافس الشريف فيما بينهم.

وقال: «تهدف الدائرة من خلال هذه البطولة إلى تدعيم العلاقات الأخوية بين موظفي الدوائر والمؤسسات المحلية بإمارة دبي والتقاء العاملين بهذه الدوائر والمؤسسات المختلفة للتواصل والتعارف والتعاون بعيداً عن العمل المكتبي وكسر روتين الدوام الرسمي والبلدية كدائرة خدمية تسعى للتواصل مع كافة قطاعات المجتمع، حيث تعمل دائماً على تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والمجتمعية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا