• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

معركة تصفيات يورو 2016

«المانشافت» يستعيد الصدارة بهدفين في شباك جورجيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

عواصم عالمية (وكالات)

استعاد المنتخب الألماني لكرة القدم بعض اتزانه واختتم مسيرته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بفوز هزيل 2 - 1 على ضيفه الجورجي في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات.

وحجز المنتخب الألماني مقعده في النهائيات برفقة المنتخب البولندي الذي تغلب على نظيره الأيرلندي بنفس النتيجة فيما شهدت المباراة الثالثة بالمجموعة فوزاً معنوياً كبيراً 6 - صفر للمنتخب الاسكتلندي على مضيفه منتخب جبل طارق.

ولحق المنتخب الألماني «المانشافت» بطل العالم بركب المتأهلين إلى النهائيات إثر فوزه على المنتخب الجورجي بهدفين سجلهما توماس مولر وماكس كروس في الدقيقتين 50 من ضربة جزاء و79 مقابل هدف سجله جابا كانكافا في الدقيقة 53 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي. ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى 22 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام نظيره البولندي الذي تغلب على ضيفه الأيرلندي بهدفين سجلهما جريجور كريتشوفياك وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 13 و42 مقابل هدف وحيد سجله جون والترز بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 16.

وبهذا، تجمد رصيد المنتخب الأيرلندي عند 18 نقطة في المركز الثالث ليتأهل إلى الملحق الفاصل على أمل حجز مقعد في النهائيات.

وبعد هزيمة المنتخب الألماني من إيرلندا بهدف نظيف يوم الخميس الماضي، ظهرت رغبة المنتخب الألماني في إحراز هدف مبكر في هذه المباراة، ولكن مثلما حدث في المباراة شكل المنتخب الألماني هجمات خطيرة أمام مرمى المنافس، لكنه فشل في استغلالها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا