• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

سيروان يواجه أربيل.. والنجف مع الفرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2007

تقام اليوم مباراتان مؤجلتان الاولى بين سيروان وأربيل من المرحلة السادسة، والثانية يتقابل فيها النجف والفرات من المرحلة السابعة.. في اللقاء الاول يسعى متصدر قائمة المجموعة الاولى أربيل الى التحليق بالصدارة (12) والابتعاد عن اقرب مطارديه سيروان الذي يليه بفارق نقطة واحدة.. وهي مباراة هامة لأربيل الذي يعتمد عادة على لاعبيه الدوليين في حسم مبارياته من اجل البقاء في المركز الاول، أما منافسه فيبحث عن تأكيد جدارته والمحافظة على الترتيب الثاني على أقل تقدير.

وفي المباراة الثانية يلتقي النجف مع ضيفه الفرات في لقاء تبدو فيه فرصة الاول مواتية تماما للاستئثار بنقاط الفوز كاملة وهو يخوض مواجهته على أرضه وبين أنصاره من جهة، وتفوقه الفني والمهاري على خصمه من جهة ثانية.. ويتصدر النجف قائمة المجموعة الثانية برصيد (13) نقطة ويتطلع الى توسيع الفارق مع ثاني القائمة الميناء الذي يليه بفارق ثلاث نقاط.. ويدرك الفرات (بدون نقاط) الوافد الجديد الى المسابقة والمرشح ليكون الاسرع في الهبوط، جيدا صعوبة مهمته امام اصحاب الارض بعد العروض الهزيلة التي خرج بها خلال المراحل السابقة التي أدت به الى قاع المجموعة خالي الوفاض.

وفي لقاءين مؤجلين من المرحلة السابعة ايضا يلتقي غداً كربلاء مع ميسان والشطرة ضد نفط الجنوب.. في المباراة الاولى يأمل كربلاء رابع المجموعة الثانية، في تحسين موقعه وإضافة ثلاث نقاط ثمينة الى رصيده (7 نقاط) لدخول دائرة صراع المراكز المتقدمة على اللائحة، والشيء ذاته لمنافسه الطامح لمغادرة الترتيب الخامس الذي يستقر به برصيد ثلاث نقاط. ويأمل صاحب المركز الثالث في هذه المجموعة نفط الجنوب (7 نقاط) في تحقيق فوز جديد يعزز به مكانه والاقتراب من المركز الثاني الذي يشغله الميناء عندما يقابل الشطرة في المباراة الثانية.

ويحاول نفط الجنوب كسب نقاط الفوز كاملة والاقتراب كثيرا من صاحب المركز الثاني الميناء المتمتع بـ10 نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال