• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

برعاية نهيان بن زايد

أبوظبي تتوج أبطال العالم للدراجات في حفل «5 نجوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

مصطفى الديب، علي الزعابي (أبوظبي)

برعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، أقيم مساء أمس الأول، حفل ختام موسم الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، في قاعة دو بحلبة مرسى ياس، للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وجاء الحفل مسك ختام لفعاليات طواف أبوظبي الذي أقيم على مدى أربعة أيام، وسط نجاحات فاقت التوقعات، وأبهرت العالم بمكانة العاصمة ودورها الريادي في احتضان أهم الفعاليات الرياضية الدولية.

حضر الحفل الختامي الذي أقيم عقب نهاية المرحلة الرابعة لطواف أبوظبي، معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبراين كوكسن رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، والدكتور وجيه عزام نائب رئيس الاتحاد الدولي، وسعيد حارب الفلاحي الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، محمد محمد فاضل الهاملي الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات الهوائية، إلى جانب رؤساء الاتحادات الدولية والعربية للدراجات الهوائية، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم وفرق العالم.

بدأ الحفل بعرض لقطات مصورة استعرضت قصة النجاح الكبير الذي سجلته أبوظبي بطوافها الذي أقيم للمرة الأولى في ربوع مدنها ومعالمها الطبيعية والسياحية والصحراوية، حيث استطاعت بفضل تلك الإمكانات والقدرات التي تتمتع بها وموقعها الاستراتيجي الجذاب، أن تشكل إضافة كبيرة في سلسلة السباقات العالمية، وأن تنال الرضا والإعجاب من الأسرة الدولية، واستعرض الفيديو المراحل الأربع وما رافقها من إثارة وتشويق ومنافسة محتدمة، شهدها السباق الذي برهن على مكانة أبوظبي وريادتها بين مدن العالم.

عقب الانتهاء من الفيلم المصور، تحدث بريان كوكسن رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية في كلمة بهذه المناسبة، قال فيها: «ها هو موسم الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية لهذا العام قد انقضى، لقد مررنا خلاله بالعديد من المدن والدول حول العالم، وفي مختلف القارات، بلحظات لن تنسى، وبمشاعر، أظهر خلالها الدراجون عزيمة وقوة وتحملاً ومقدرات ذهنية وبدنية ساعدتهم على التنافس المحتدم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا