• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  10:15    "الوطني للأرصاد" يتوقع انكسار الحالة الجوية غدا        10:17     عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس     

إيسيت ديستربيوشن" توقع اتفاقية شراكة مع "زيدان"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2007

دبي -الاتحاد:وقعت ''إيسيت ديستربيوشن ميدل إيست،الشركة الإقليمية المتخصصة في تطوير الحلول البرمجية الخاصة بمكافحة الفيروسات ESET NOD23، اتفاقيةً مع شركة حسين محمد حسين زيدان وشركاه المحدودة، المعروفة باسم ''زيدان''، لتكون موزعاً لحلولها البرمجية الفائقة في المملكة العربية السعودية. وستعمل الشركة السعودية على الترويج لحلول مكافحة الفيروسات "اي اس اي تي ان او دي 23" الحائزة على العديد من الجوائز العالمية والإقليمية المرموقة عبر شبكة واسعة من الموزعين ووكلاء حلول تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية.

و قال نيو نيوفيتو المدير العام في إيسيت ديستربيوشن ميدل إيست: ''تمثل زيدان شريكاً مثالياً لنا لمساعدتنا في الاستحواذ على حصة مناسبة لحلول مكافحة الفيروسات ''اي اس اي تي ان او دي ''32 في السوق السعودية. وإننا نتطلع إلى علاقة عمل وثيقة مع زيدان، ونحن على ثقة تامة من أن عملاءها سيكونون راضين إلى أبعد الحدود عن حلول مكافحة الفيروسات الحائزة على جوائز عالمية عديدة''. من جانبه قال بريان هولي المدير العام في زيدان لهندسة المعلومات: ''تفخر زيدان بكونها مؤسسةً تقدِّم أفضل الحلول المتطوِّرة والمبتكرة لعملائها. لقد قيَّمنا حلول مكافحة الفيروسات ''اي اس اي تي ان او دي ''32 وتحققنا من فاعليتها وتفوقها على الحلول المنافسة، حيث أنها تعمل كحلول أحادية مُدمجة لتقدِّم أفضل نظم مكافحة التحديدات الموحدة على الإطلاق''.

وقال نيو نيوفيتو المدير العام في إيسيت ديستربيوشن ميدل إيست: ''تملك زيدان حالياً 85 موزعاً لمنتجات تقنية المعلومات والتي ستشكل منافذ طبيعية لبيع حلول مكافحة الفيروسات ESET NOD23. كما تحتل زيدان موقعاً يمكنها من بيع هذه الحلول الفائقة للمستخدمين النهائيين الحاليين لحلول تقنية المعلومات التي توفرها الشركة نفسها، حيث تملك الشركة قاعدة عملاء تضمُّ 8000 عميل، بالإضافة إلى المستخدمين الجُدد. بل ويملك بعض هؤلاء المستخدمين شبكات ضخمة. وتمتاز حلول مكافحة الفيروسات سش خد23 بجاذبية بيعها، وسهولة دعمها، ويمكن لأيِّ مزوِّد للخدمات والمنتجات التقنية أن يحصلَ عليها مع الدَّعم التقني المناسب من زيدان''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال