• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طائرة «البرتقالي» تتعاقد مع ماسيو

4 تجارب لعجمان استعداداً للدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تعاقد نادي عجمان مع النيجيري ماسيو للعب في صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة فيما عاد اللاعب أحمد حسن للبرتقالي قادماً من النصر ضمن خطة النادي لتدعيم الفريق بعدد من العناصر استعداداً لخوض غمار دوري الدرجة الممتازة بعد غيابه عن المشاركة في كأس الاتحاد بسبب انسحابه، حيث يسعى القائمون على أمر الطائرة البرتقالية لتوفير عوامل النجاح للبرتقالي من أجل رسم صورة طيبة عن اللعبة في الدوري.

وأوضح المصري عادل أحمد سالم مدرب البرتقالي الجديد الذي تعاقد معه النادي خلفاً لمواطنه علاء فهمي الذي اعتذر عن عدم مواصلة المهمة في تصريحه الأول أنه ليس غريباً على القلعة البرتقالية مشيراً إلى جدية اللاعبين في التدريبات رغم مشكلة الدوام عند البعض.

وأشار سالم إلى أن الجهاز الفني أخضع بعض اللاعبين إلى تدريبات صباحية ومسائية حتى يكونوا في قمة جاهزيتهم البدنية والنفسية، وخصوصاً أن الفريق يضم في صفوفه مزيج بين اللاعبين الخبرة والشباب من أجل المشاركة في الدوري الذي سيكون ساخناً مما ينعكس على المستوى الفني العام للمسابقة.

وأشاد مدرب الفريق بالاهتمام الكبير الذي تحظى الطائرة من مجلس إدارة النادي برئاسة خليفة الجرمن وعبدالرحمن الجرمن مشرف اللعبة مما يعد دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهازين الإداري والفني حتى ينجح الفريق في تقديم كل ما عنده في جميع المسابقات التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى الطائرة البرتقالية.

وكشف المدرب أن عجمان سيخوض 4 مباريات تجريبية بالدولة من أجل الاستعداد بشكل مثالي للدوري مشيراً إلى أنه لا اتجاه لإقامة معسكر خارجي متطلعاً أن تحقق هذه التجارب الأربع الأهداف التي تقام من أجلها، وخصوصاً أن الجهاز الفني يسعى للمزيد من الانسجام بين اللاعبين لتحقيق المراد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا