• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

كاميرات رصد في كل أرجاء الاستاد

«الوطني» يرتدي حلة زاهية لاستقبال المباريات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - أكملت اللجنة المنظمة لخليجي 21 كافة ترتيبات وتجهيزات الاستاد الرئيسي (ستاد البحرين الوطني) لبطولة خليجي 21، والذي سيستضيف منافسات المجموعة الأولى ضمن منافسات الدور التمهيدي فيما سيستضيف الأدوار النهائية كاملة، وتزينت مدرجات الستاد البحرين الوطني بالعديد من الشعارات التي ترمز إلى الترابط الذي يجمع دول الخليج وأبناء المنطقة المشاركين في البطولة كما تزين الاستاد بشعار الدورة وأعلام الدول المشاركة وهي متصلة بعضها ببعض وهي دليل ترابط يختمها عبارة “ قوتنا بوحدتنا”.

وتم نصب الكاميرا المعلقة (سبايدر) كما وضع في جميع أرجاء الاستاد كاميرات رصد ومتابعة لجميع مايدور في الملعب تحسباً لأي طارىء ولأي أعمال قد تخرج عن الروح الرياضية حيث انتشرت الكاميرات بأنواعها في المدرجات وبشكل ظاهر للجميع لتكون واضحة ومعلومة لكل من يحضر الاستاد.

وتم تصميم مقاعد الاحتياط للفريقين المتباريين في الاستاد على طريقة الملاعب الأوروبية والعالمية حيث أصبحت تحت الأرض بعمق يقارب المتر، وبعرض يتسع لمقاعد جميع اللاعبين الاحتياطيين والجهازين الفني والإداري.

ودشنت قناة أبوظبي الرياضية الاستوديو الخاص بها في الدورة، ويأتي الاستوديو على شكل غرفة زجاجية تطل على الملعب العشبي للاستاد من خلف المرمى الذي يقع على يسار المنصة الرئيسة للاستاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا