• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مدرب روما ينتقد لاعبيه بعد رباعية الريال

«الملكي» يثأر من «سباليتي».. وزيزو سعيد بالقوة الهجومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

مدريد، نيقوسيا(د ب أ، أ ف ب)

رد ريال مدريد الإسباني الدين لروما الإيطالي، والذي أخرجه من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الأبطال عام 2008 على يد سباليتي، بنتيجة 2 /‏‏ 1 ذهاباً وإياباً، قبل أن يودع المسابقة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي حامل اللقب لاحقاً 3-صفر في مباراتي ربع النهائي.

وعلى ملعب «سانتياجو برنابيو» في مدريد وأمام نحو 70 ألف متفرج، كرر ريال مدريد فوزه في لقاء الذهاب أمام الفريق الإيطالي بهدفين، سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي خامس رودريجيز.

انتقد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لروما الإيطالي، لاعبي فريقه بشدة بعد خروجهم من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، مشيراً إلى أن اختلاف العقلية بين لاعبي الفريقين هي من أعطت أفضلية للنادي الإسباني.

وقال سباليتي عقب سقوط روما في مباراة الإياب أمس على ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين نظيفين: «تنقصنا العقلية الجيدة، لم نحسن استغلال الفرص التي سنحت لنا، كل الفرص، نعاني من الضعف في الناحية الذهنية في الوقت الحالي، ينقصنا الاستمرار والشراسة والترابط من أجل أن يبعث كل منا الثقة في نفس الآخر».

وأضاف: «لديهم فريق جيد ويتمتعون بميزة نفسية، يعرفون أنهم الأفضل، يدركون أهمية مباراة مثل هذه، المباراة شكلت حافزاً بالنسبة لهم وأصابتنا نحن بالتوتر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا