• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

زلاتكو يقود التدريبات بروح معنوية عالية

العيــن جاهز لمواجهة «السـماوي» ومواصلة الانتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

صلاح سليمان (العين)

يختتم فريق العين مساء اليوم برنامجه التدريبي، حيث يؤدي لاعبوه المران الأخير على استاد هزاع بن زايد الذي من المقرر أن يستضيف لقاء الجولة 21 من دوري الخليج العربي الذي سيضع العين وبني ياس في مواجهة مثيرة تحمل في جوفها طموحات مختلفة يتطلع الجانبان لبلوغها.

وكان «الزعيم» قد أدى سلسلة من الحصص التدريبية على استاد خليفة بن زايد، عقب تخطيه لمضيفه الجزيرة في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ما جعله يحافظ على فارق النقطة اليتيمة التي تفصل بينه ومنافسه الوحيد الأهلي الذي يتربع حالياً على قمة جدول الترتيب.

وقاد التدريبات المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش الذي عاد إلى حالته الطبيعية، وأشرف على التدريبات بروح معنوية عالية خاصة بعد الحديث الذي دار بينه وبين الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم قبل تدريب أمس الأول، والذي أكد خلاله بقائه مدرباً للفريق حتى نهاية عقده هذا الموسم، وبعدها سيكون لكل حادثٍ حديث. كما شارك في التدريبات جميع اللاعبين عدا المصابين منهم، وأدي اللاعبون التدريبات بتركيز عالٍ، وأبدوا حماساً كبيراً لمواصلة مشوار الانتصارات، والمحافظة على فرصتهم في المنافسة على درع الدوري.

من جهة أخرى، أورد المكتب الإعلامي بنادي العين في الكتيب الذي يصدره يوم كل مباراة يشهدها استاد هزاع بن زايد، وسيتم توزيعه هذه المرة قبل انطلاقة مباراة «البنفسج» و«السماوي» تصريحات للبرازيلي دوجلاس أشاد في بدايتها بالكرواتي زلاتكو، مؤكداً أنه مدرب قدير ومحترم، ويتبع دائماً أسلوباً رائعاً في التعامل مع الجميع، بجانب أنه يحرص على تعزيز الثقة بالصورة المطلوبة في نفوس لاعبي فريقه، وشخصياً يحترمه كثيراً.

وبسؤاله عن الأسباب التي دفعته لإغلاق حسابه في انستجرام، أجاب قائلاً:«لن أذيع سراً إن قلت لكم بأن الهجوم اللاذع الذي تعرضت له من قلة من المشجعين على حسابي الخاص، هي بكل تأكيد لا تمثل جمهور العين، قد دفعتني إلى إغلاقه، وتلك هي المرة الأولى التي أتعرض فيها لهجوم بهذا القدر، والذي يتمثل في مطالبتي بالرحيل عن النادي وعدم الرغبة في وجودي، الأمر الذي يترك تأثيراً سلبياً بالنسبة لي وحتى على أسرتي».

وتابع: «لذلك قررت إغلاق الحساب فوراً والتركيز على عملي كلاعب كرة قدم محترف، واعتبرت الهجوم الذي تعرضت له لا يمثل جمهور العين، بل ربما يكون قد بدر من مشجعي أندية منافسة لفريقي بالدوري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا