• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كرة ثلجية عملاقة من «جبال الألب» إلى دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

حرصاً ‬منها ‬على ‬رفع ‬المعنويات ‬وتبريد ‬الأجواء ‬الحارة، ‬سوف ‬تحضر «‬إفيان» ‬كرة ‬عملاقة ‬من ‬الثلج ‬خصيصاً ‬من ‬جبال ‬الألب ‬إلى ‬دبي ‬ليستمتع ‬المستهلكون ‬بالجلوس ‬داخلها ‬لفترة ‬قصيرة، ‬ويختبروا ‬برودة ‬الشتاء ‬مبكراً، ‬كما ‬لو ‬أنهم ‬في ‬قمم ‬جبال ‬الألب.

ويمكن مشاهدة كرة الثلج العملاقة بقطر 4x4 متر على شاطئ «جميرا بيتش ريزيدنس»، ابتداء من 11 وحتى 17 أكتوبر الجاري، وفي معرض «فاشن فوروورد» دبي من 22 وحتى 25 أكتوبر. وتشجع «إفيان» المستهلكين على الاستمتاع بهذه التجربة، واستعادة روح الشباب من خلال اللعب ضمن الكرة.

كما تدعو «إفيان» المستهلكين لمشاركة صورهم داخل كرة الثلج العملاقة على منصات التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #نقاء_جبال_الألب_الفرنسية #‏FrenchAlpsPurity، ‬للحصول ‬على ‬فرصة ‬الفوز ‬برحلة ‬إلى ‬جبال ‬الألب ‬الفرنسية.

وتأتي هذه الخطوة احتفالاً بطرح قارورة «إفيان» البلاستيكية الجديدة ضمن متاجر التجزئة في الإمارات. وتتسم القارورة الجديدة بمزيد من الشفافية عبر خطوطها الواضحة والأنيقة. كما تمتاز القارورة الجديدة بتقليل الملصقات عليها، إذ تحمل واجهتها الأمامية تصميماً مبسّطاً وأنيقاً للشعار القديم الذي يصوّر مشهداً بانورامياً لجبال الألب، المكان الذي تنبع منه هذه المياه النقيّة.

وفي هذا الشأن، قال إيان فاريل، مدير منطقة الشرق الأوسط في «إفيان»: «نحن متحمسون لإطلاق هذه التجربة المميزة في دبي عبر تقديم أول كرة ثلج من نوعها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا