• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جائزة كبيرة لجماهير أندية دبي

«تيفو السلام» مبادرة جديدة في دوري الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

رضا سليم (دبي)

كشف مجلس دبي الرياضي النقاب عن «مسابقة التعريف ونشر مفهوم السلام بين جمهور أندية دبي» التي ينظمها المجلس بالتعاون مع جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي، وتأتي تنفيذاً للمبادرة التي أطلقها مجلس أمناء الجائزة بهدف نشر وتشجيع وتكريم إسهامات السلام العالمي من خلال مبادرات إبداعية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المجلس أمس وحضره سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، والعميد أحمد خلفان المنصوري الأمين العام لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي، وتم خلال المؤتمر الصحفي الاعلان عن إطلاق المسابقة بالأندية والترويج لها اعتباراً من اليوم.

وتتلخص الفكرة في إقامة منافسة بين جماهير أندية دبي، من أجل اختيار ورسم أفضل «تيفو» يخص السلام وفق رؤية وأهداف جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي، ورصدت اللجنة المكلفة جوائز مالية.

وتقوم اللجنة المشتركة المشكلة من ممثلين عن مجلس دبي الرياضي ومجلس أمناء الجائزة بعقد اجتماع مع ممثلي الأندية ورؤساء روابط المشجعين يوم الأحد المقبل، لشرح شروط المسابقة وتفاصيلها لتمكينهم من المشاركة فيها، ووضعت اللجنة مجموعة من الشروط الواجب توافرها في الأعمال التي ستدخل المنافسة ومن بينها خلوه من أي عبارات او رسوم تتعلق بأمور دينية او سياسية او مذهبية او طائفية، كما يشترط الحصول على موافقة اللجنة على محتوى اللوحات والصور والشعارات قبل عرضها في المسابقة.

وبحسب البرنامج الزمني المعلن فان الانطلاقة ستكون بالأندية التي تشارك في دوري الخليج العربي، حيث يتم رفع «التيفو» بالملاعب وعرضه لوسائل الإعلام خلال مباريات الجولة 21 و22 من دوري الخليج العربي، على ان تقوم اللجنة الفنية المكلفة بفرز المشاركات وتحديد الفائزين ليتم تكريمهم يوم الثلاثاء 19 ابريل 2016، كما ستشارك بقية الأندية في هذه المبادرة تباعاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا