• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لوس أنجلوس تستضيف الجولة الثانية

11 لاعباً في قائمة «الجو جيتسو» للفوز بـ «أبوظبي جراند سلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن اتحاد الجو جيتسو عن انطلاق الجولة الثانية من بطولات «أبوظبي جراند سلام» العالمية، يوم الأحد المقبل بمشاركة نخبة من أفضل محترفي اللعبة في العالم، وذلك في «جامعة أزوسا باسيفيك» بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

ويشكل انطلاق هذه الجولة الجديدة إضافة مميزة لسجل اتحاد الجو جيتسو الحافل بتنظيم البطولات الرياضية الدولية، كما تسلط الضوء على المكانة المرموقة التي تتمتع أبوظبي باعتبارها «عاصمة عالمية» لرياضة الجو جيتسو، حيث يعد الحدث من أبرز الأحداث الرياضية على مستوى اللعبة عالمياً، كما يمثل انطلاقة جديدة للاتحاد نحو الاحترافية والعالمية وصناعة سوق جديدة للجو جيتسو.

قال عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو: «تعتمد اللعبة على البراعة في استخدام تقنيات وفنون القتال وليس على حجم اللاعب وضخامة بنيته الجسدية، ولعلّ ذلك يمثّل أحد الأسباب التي تفسّر شعورنا بالمتعة والإثارة أثناء مشاهدة مبارياتها، ونحن نشعر بالفخر الكبير حيال المستوى المتميّز للاعبي منتخبنا الذين حرصوا على العمل بجدّ وإخلاص لتطوير مهاراتهم وقدراتهم».

وأضاف: «تتميز هذه الرياضة بأجواء تنافسية عالية، وقد بذل كافة اللاعبين المشاركين في البطولة جهوداً جبارة وقدموا الكثير من التضحيات كي يظهروا بالمستوى الذي هم عليه الآن، ولقد تميزت الجولة الأولى التي أقيمت في طوكيو بمستويات عالية من التشويق والإثارة، ونحن على ثقة تامّة من أنّ هذه الجولة الجديدة لن تقلّ عنها، وأتمنى حظاً موفقاً لكافة اللاعبين».

وقال سهيل محمد المزروعي العضو المنتدب لشركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك»: «نحن فخورون بأن نكون الشريك الرسمي لاتحاد الجو جيتسو، ونترقّب بصبر نافد انطلاق منافسات الجولة القادمة، حيث نتوقع أن تشهد نزالاتها مستوى عالٍياً من التشويق والإثارة، كما نتمنى حظاً موفقاً لكافة اللاعبين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا