• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تحت شعار «أرواح أبطالنا أمانة»

صالة أبوظبي للتزلج تكشف عن بطل السوبر لهوكي الجليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت شعار «أرواح أبطالنا أمانة» تستضيف صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضة الجمعة القادم، منافسات كأس السوبر الإماراتي لهوكي الجليد 2015 في نسختها الثانية، والتي ينظمها اللاعب المحترف حايز أحمد سالم المحيربي عضو المنتخب، برعاية مجموعة الجابر وبن حايز للمعدات الرياضية وأريبيان سناكس وبن حايز للصيانة والمقاولات العامة وتوجاذر وي كان، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الرياضات الجليدية ونادي أبوظبي للرياضات الجليدية وفرق هوكي الجليد بالدولة.

وقال حايز المحيربي في المؤتمر الصحفي الذي عقده في النادي : «هدفي الأول هو تحقيق ملتقى جماهيري أسري لجميع المهتمين برياضة هوكي الجليد بالدولة وعلى وجه الخصوص بأبوظبي ما جعلني أبادر لتنظيم هذه الفعالية العام الماضي». وتابع: «شجعني نجاح النسخة الأولى للبطولة بالعام الماضي وما لقيته من إقبال كبير من الجماهير وأسرة هواة هوكي الجليد على السعي لتنظيم البطولة المقبلة، خصوصاً في ظل تعاون مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان واتحاد هوكي الجليد ونادي أبوظبي للرياضات الجليدية وصالة التزلج بمدينة زايد الرياضية وممثلي وسائل الإعلام».

وواصل: «إنها مناسبة نعبر فيها نحن شباب الوطن عن اعتزازنا الكبير بقيادتنا الرشيدة وفخرنا بالبطولات التي يسجلها شباب الوطن في قواتنا المسلحة، كاشفاً عن كأس السوبر الإماراتي الثانية تمثل مهرجاناً مفتوحاً لعوائل هوكي الجليد، حيث حرصنا على أن تشمل فعالياته قضاء الأسر يوماً مفعماً بالرياضة والترفيه.

وقال : «البطولة ستنطلق منافساتها في الثامنة صباحاً بمنافسات هوكي الجليد للناشئين حيث ستقام المباراة الأولى لفئة تحت 12 سنة بين فريقي ساند ستورم دبي وستورم أبوظبي، فيما ستكون المباراة الثانية للفئة تحت الخامسة عشر عاماً للفتيات بين فريقي ساند ستورم دبي وفريق ستورم أبوظبي بقيادة فاطمة صياح القبيسي.

وتعقبها في العاشرة والنصف مباراة بين فريق ايولرز بدبي بطل الموسم الماضي لدوري هوكي الجليد للدرجة الأولى وفريق سكوربينس الحائز على المركز الرابع في الدوري.

ثم يستأنف المهرجان العائلي في الساعة الثالثة ظهراً بإقامة منافسات أسرع تسديد للقرص، يشارك فيها لاعب من كل فريق بما يمثل 14 لاعباً من الفرق المشاركة في البطولة، والثانية في تحدي أدق تسديدة، وهي تحد جديد يضاف للنسخة الثانية من الكأس. تعقبها مباراة في هوكي الجليد بين الفريق الأول لذيبس العين وفريق ستورمس أبوظبي، وفي الخامسة عصراً تقام منافسات التحدي بين فريقي السيدات الأول ستورمي والغزلان، ثم منافسة التحدي بين بطل دوري أبوظبي للهواة وهو فريق جاد فاذر وفريق بطل دبي للهواة وهو فريق «نيوز ميكر».

وتقام قمة كأس السوبر الإماراتي لهوكي الجليد 2015 بمنافسة بين الفريقين المتأهلين من مباراة «اويلرز وسكوربين» ومباراة « ستورمس أبوظبي وذيبس العين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا