• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لجنة شركات كرة القدم في «أبوظبي الرياضي» تستعرض احتياجات الأندية برئاسة الرميثي

خطة لتطوير المنظومة وبرامج للتأمين على اللاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ناقشت لجنة شركات كرة القدم في مجلس أبوظبي الرياضي مراحل خطط التطوير وفرص الاستثمار واحتياجات الأندية لدعم مسيرة التقدم والارتقاء بمنظومة احتراف قطاع الكرة بأبوظبي، انطلاقا من النهج الوطني والسعي الدائم لتعزيز مكانة أندية أبوظبي، بما ينسجم مع المصلحة العامة لكرة الإمارات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع الذي عقدته لجنة شركات كرة القدم في مجلس أبوظبي الرياضي بمقر المجلس، برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي رئيس اللجنة، بحضور الأعضاء معالي راشد الهاجري، ممثل مجلس إدارة شركة العين وأحمد الرميثي، ممثل مجلس إدارة شركة الوحدة، ومحمد عتيق الهاملي، ممثل مجلس إدارة شركة الجزيرة ومبارك بن محيروم ممثل مجلس إدارة شركة بني ياس وحسن الحمادي ممثل مجلس إدارة شركة الظفرة، كما حضر الاجتماع عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية ويوسف البلوشي، رئيس قسم الرياضات الجماعية في المجلس.

وفي بداية الاجتماع أشاد معالي محمد خلفان الرميثي بدعم واهتمام سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي لشريحة الرياضة والرياضيين، على مستوى الدولة، وحرصه الكبير لتحقيق التنمية والارتقاء بواقع قطاع كرة القدم في أندية أبوظبي، إيمانا من رؤيته ونهجه الوطني الرائد، والطامح بنفس الوقت لتوفير فرص وأسباب النجاح والتميز لكافة الألعاب ورعاية المواهب لحصد مزيد من الإنجازات لرياضة الإمارات، مؤكدا أن سموه يولي أهمية كبيرة لتحقيق أفضل الخطط والمبادرات لمشوار قطاع كرة القدم في أبوظبي، بما يعود نفعا لكرة الإمارات.

وقدم معاليه شكره لأعضاء اللجنة على حضورهم وجهودهم في تعزيز بوادر التواصل والتعاون بين الأندية لتنسيق آليات العمل بصفة مستمرة، كما استعرض الاجتماع في أجندته احتياجات الأندية في جوانب الدعم اللوجستي وصيانة المنشآت الرياضية، وفرص توحيد تعامل أندية أبوظبي مع شركات الأمن الخاص لتنظيم المباريات بعد الاطلاع على الشركات المؤهلة والمختصة في ذلك الشأن.

وناقش الاجتماع أيضا برنامج التأمين على اللاعبين والتواصل مع هيئة الصحة بخصوص إيجاد آلية عمل واضحة للمعاير الصحية في الأندية والأطقم الطبية التابعة لها، كما تناول الاجتماع محور الدعم الوظيفي للرياضيين المحترفين المنتسبين لبرنامج الرعاية الرياضية في المجلس، واستعراض مراحل خطط التطوير المعمول بها من قبل شركات كرة القدم في أندية أبوظبي، ودور اللجنة في تسخير الخبرات والاستشارات الفنية التي تسهم في الحفاظ على احترافية الأداء الإداري والفني في المنظومة الكروية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا