• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بوكير يفكر في البقاء مع «المحترفين» فقط

بوناميجو: التوفيق حالف الشارقة أمام دبا الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

أعرب البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة عن سعادته بتحقيق أول فوز لفريقه هذا الموسم بالتغلب على دبا الفجيرة بأربعة أهداف مقابل هدف، وقال: «لعبنا في الشوط الثاني أفضل من الأول، وللأسف استقبلت شباكنا هدفاً في أول 20 دقيقة، لكننا رجعنا سريعاً وظهرنا بشكل جيد، وأوجدنا مساحات أفضل نتحرك من خلالها، وكان هناك استغلال لثغرات فريق دبا الفجيرة، وضغطنا كثيراً على المنافس، وكانت لدينا سرعة جيدة مكنت اللاعبين من استغلال الفرص التي أتيحت لهم في تسجيل الأهداف».

وأوضح مدرب الشارقة أن الفريق حالفه التوفيق، خاصة عندما ضاعت ركلة جزاء دبا الفجيرة، الذي كان في ذلك الوقت هو الأفضل في الملعب، وقال: «كان الفوز مهماً للفريق من أجل استعادة الثقة من جديد والدخول إلى عالم الانتصارات التي غابت عن الفريق الفترة الماضية، ورأينا الأداء بشكل أفضل، وأستطيع أن أقول إن الفريق بدأ الوقوف على قدميه من جديد بعد كبوة البدايات».

وبين بوناميجو أنه كمدرب مازال يبحث عن ظهير أيمن يساعد الفريق، وقال: «لعب وليد أحمد في هذا المركز، وقدم أداءً جيداً، لكني مازلت أبحث عن ظهير يمين للفريق يؤدي بشكل أفضل مما لدينا حالياً».

وحول تبديله للاعب سيف راشد رغم أنه اللاعب تألق في المباراة، وأحرز هدفاً، قال المدرب: «سيف راشد قدم مباراة جيدة، لكنه اشتكى من الإرهاق، وأكد أنه غير قادر على استكمال المباراة، لذلك رأينا دخول اللاعب يوسف سعيد، باعتبار سيكون بمثابة الأوكسجين، الذي يحتاجه الفريق، خاصة في الجبهة اليمين التي كانت سلاحنا في المباراة لتحقيق الفوز».

من جانبه، أكد الألماني ثيو بوكيرمدرب دبا الفجيرة، أن فريقه لم يحالفه التوفيق في مباراته أمام الشارقة، خاصة ضياع ركلة الجزاء من اللاعب بوريس كابي، التي كانت نقطة التحول لصالح المنافس، وأكد أن الشارقة كان الأفضل في الأداء كمجموعة، وهو يستحق الفوز الذي حققه ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا