• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يخوض مباراة المركز الثالث في «المنتخبات الخليجية» غداً

«الترجيحية» تحرم «الأبيض» أمام «الأخضر» بطاقة النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

المنامة (الاتحاد)

عصفت ركلات الترجيح بآمال منتخبنا الوطني الأولمبي في الوصول لنهائي لنسخة السادسة لبطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاماً، بعد خسارته أمام نظيره المنتخب السعودي 3- 5 أمس على ستاد البحرين الوطني ضمن الدور قبل النهائي.

وكانت مباريات الدور نصف النهائي للبطولة تأجلت إلى الأمس بدلاً من الجمعة الماضية بقرار من اللجنة التنظيمية حداداً على وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وانتهت المباراة في أوقاتها الأصلية بالتعادل الإيجابي 1-1 بعد أن افتتح المنتخب السعودي التسجيل بواسطة المدافع فيصل الخراع من رأسية اصطدمت بالمدافع محمد سرور في الدقيقة 6، وأدرك خلفان مبارك التعادل للأبيض من ركلة حرة في الدقيقة 25، ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للأخضر بعد سجل الخماسي عبدالمجيد الصليهم، الناظري، عبدالله مادو، عبدالله السبيعي، ريان الحربي بنجاح، في حين سجل ثلاثية منتخبنا خلفان مبارك، محمد عبدالباسط، سعيد مصبح فيما أهدر علي سالمين الركلة الثانية.

ويلعب منتخبنا مباراة تحديد المركز الثالث غداً أمام الخاسر من مواجهة عمان والكويت في نصف النهائي والتي جرت مساء أمس، في حين يلتقي الفائز بالمنتخب السعودي في المباراة النهائية التي تنطلق في السابعة إلا ربعاً على استاد البحرين الوطني.

ومنذ تتويجه بلقب بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية 2010 في قط رخلال مشاركته الأولى، تراجعت نتائج الأبيض في البطولة حيث حصد مركز الوصافة في النسخة التالية 2011، والثالث في بطولة العام 2012، قبل خروجه من الدور الأول في النسخة الماضية 2013، والتي أقيمت بقطر أيضاً بعد تذيله ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة بالتعادل مع الكويت 1-1، مقابل خسارته في المباراة الثانية أمام البحرين 0-1، السعودية حصدت اللقب مرتين الأولى في 2008، والثانية في النسخة الرابعة 2012. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا