• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن روح الأسرة الواحدة سر التميز

حميد عبدالله:دبا الفجيرة قادر على البقاء مع «الكبار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

جذب حميد عبدالله حارس مرمى فريق دبا الفجيرة، أنظار جميع المتابعين لدوري الخليج العربي منذ المباراة الأولى التي خاضها الفريق أمام الوحدة في افتتاح دوري البطولة، ورغم الأهداف الأربعة التي انتهى عليها اللقاء، فإنه قد تحمل عبء العديد من الفرص الوحداوية، ليستمر في عطائه الكبير حتى لقاء الجزيرة الذي كتب شهادة ميلاده الحقيقي كحارس ذي مواصفات عالمية، ذاد عن مرماه ببسالة، وقاد فريقه للفوز التاريخي الأول على الجزيرة.

في هذا الحوار نكتشف أحلام هذا الحارس الشاب وطموحاته وجزءاً من حياته وشغفه في حراسة المرمى، وإلى أين سيأخذه المستقبل في هذا المركز الصعب.

الحارس صاحب الرقم 30 الذي يحرس عرين «النواخذة» منذ موسمين بشكل أساسي قادماً من النصر الإماراتي يكشف عن سر تألقه، ويؤكد أن روح الأسرة الواحدة في الفريق هي من قادت الفريق لتحقيق هذا الانتصار والحصول على أربع نقاط من أربع جولات، مشيراً إلى أن الفريق بأكمله هو كلمة السر وليس حارس المرمى أو خط الهجوم فقط.

وقال الحارس: «لقد نجحنا في الانتصار، لأننا آمنا بقدرتنا على الفوز مهما كان اسم الفريق الذي يواجهنا، وكان الفريق بأكمله عند حسن الظن طوال الوقت على الرغم من حالة الارتباك البسيطة التي مر بها الفريق في الجولات الأولى، لذلك فأنا لست صاحب الفضل الوحيد فيما ما تحقق للفريق، بل يشاطرني الفريق بأكمله، ومعنا الجهاز الفني والإداري للفريق، ونحن مجموعة واحدة ونلعب ككتلة متجانسة، لذلك فأنا اعتبر الفريق بكل عناصره كان نجماً فوق العادة في الجولات الأربع الماضية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا