• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد الجولة الثانية لكأس الاتحاد

«البرتقالي» و«الأسود» يتصدران.. وكلباء والخليج يواصلان المطاردة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

شهدت الجولة الثانية لكأس الاتحاد تشبث فريقي عجمان ودبي بالصدارة، التي أصبحت ثنائية، بعدما كانت ثلاثية، حيث تسبب نزيف النقاط الذي شهده فريق حتا في فض الشراكة بالنقاط التي جمعته مع البرتقالي واسود العوير، فيما عاد نمور اتحاد كلباء وأبناء خورفكان إلى المشهد بقوة، بعد تذوق الفريقين حلاوة الفوز الأول.

واستطاع فريق عجمان رغم الإحراج الشديد الذي تعرض له بملعبه في الاحتفاظ بالقمة بفارق الأهداف عن فريق دبي، بعدما رفع رصيده مع الفوز الثاني له على التوالي إلى 6 نقاط، فيما ظل رصيد أبناء دبا الحصن خاوياً من النقاط.

والحقيقة أن حارس عجمان على ربيع كان له الدور الأبرز في الشوط الثاني في الوصول بالنقاط الثلاث لفريقه لبر الأمان، بعدما أنقذ شباكه أكثر من مرة وبخاصة قذائف ولدغات المزعج المخضرم محمد راشد سرور الذي كان هو النجم الأول للمباراة رغم خسارة فريقه.

ونجح أسود العوير أصحاب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، في تجاوز أول اختبار صعب لهم خارج ملعبهم بتخطي عقبة حتا بالفوز 2-1 بمباراة كانت عامرة بالكفاح نجح البرازيلي فيليب إداوا بهدفيه في شباك حتا في بالشوط الأول حسمها لصالح فريق دبي.

ولا شك أن توافر عناصر القوة بجانب الرغبة العارمة في المحافظة على اللقب كانت أحد أسباب تفوق أسود العوير الذين كانوا أكثر عزيمة، ولكن يبقى أن الأهداف الخمسة التي سجلها فريق دبي بمباراتيه بالكأس حملت 4 أهداف منها توقيع البرازيلي فيليب، وهو الأمر الذي يشير إلى أنه يعد من أبرز الأوراق الرابحة بفريقه من جهة، ولكنه يعطي مؤشراً بضرورة عمل الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي سباستيان دي سابر على عدم الاعتماد على النجم الواحد تحسباً لأي ظروف مستقبلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا