• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

إغلاق طريق وادي البيح و«جيس»

أمطار على رأس الخيمة توقف أنشطة الصيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 فبراير 2017

هدى الطنيجي، محمد صلاح (رأس الخيمة)

شهدت إمارة رأس الخيمة أمس هطول أمطار متوسطة مصحوبة برياح شديدة أوقفت حركة الصيد، وأدت إلى إغلاق طريق وادي البيح وجبل جيس.

وأوضحت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة أنها لم تتلق أي بلاغات أمس خاصة بهطول الأمطار والرياح الشديدة التي شهدتها الإمارة.

وتوزعت الدوريات الشرطية والأمنية في مختلف المناطق والمسارات الداخلية والخارجية من الإمارة بهدف دعوة الجميع الالتزام التام بالأنظمة والتعامل الفوري مع البلاغات.

وقال العقيد علي العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، إلى أن يوم أمس الأول لم تتعامل الإدارة مع أي بلاغات تذكر بسبب حالة عدم استقرار الطقس التي تمثلت في سقوط الأمطار الخفيفة، فضلاً عن هبوب الرياح الشديدة السرعة التي أثرت في بعض من المناطق عن غيرها، مشيراً إلى أن شرطة رأس الخيمة بمختلف أقسامها وإداراتها على أهبة الاستعداد للتعامل مع مختلف البلاغات التي تقع ضمن نطاق اختصاصها لتقديم الإجراءات والخدمات اللازمة بالشكل المطلوب. وأشار إلى أن شوارع الإمارة الداخلية والخارجية لم تشهد وقوع حوادث مرورية خطرة بسبب حالة عدم استقرار الطقس، بل تمثلت في الاعتيادية منها، ذاكراً أن المواقع البحرية أيضا لم تسجل أي مهام أو حوادث تذكر.

وذكر أن الدوريات البحرية التابعة إلى شرطة رأس الخيمة تتواجد في مختلف المواقع وعلى مدار الساعة من أجل عمل مسح وتغطية شاملة للمنطقة والتوجه فور ورود أي بلاغ يذكر للتعامل الفوري معه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا