• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

"آي إن جي" عضواً وسيطاً في دايفكس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 فبراير 2007

دبي- ''الاتحاد'': انضم بنك ''آي إن جي'' الهولندي للاستثمارات الدولية إلى بورصة دبي العالمية ''دايفكس'' عضواً وسيطاً، وبدأ استعداداته لتبادل الأوراق المالية لمصلحة عملاء دوليين وإقليميين. وقال داريوتش كرزاستوفسكي، الرئيس العالمي للأوراق المالية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في ''آي إن جي'': ''في ظل النمو والتنوع المستمرين لمجموعة الأوراق المالية المدرجة في بورصة دبي العالمية، نتطلع إلى لعب دور فاعل في عمليات التداول خاصة أن أعداداً متنامية من المستثمرين تبدي اهتمامها ورغبتها الكبيرين في استثمار الفرص المتزايدة التي توفرها البورصة العالمية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط''. وأضاف: ''يسعى بنك آي إن جي بشكل متسارع إلى توسيع نطاق عملياته في الشرق الأوسط، مما يجعل التداول في بورصة دبي العالمية محوراً لخططنا على هذا الصعيد. وتشمل هذه العمليات أبحاث أسواق الأسهم، وتطوير وبيع منتجات أسواق المال والخدمات المالية المهيكلة''.

وانضم البنك إلى بورصة دبي العالمية من خلال فرعه في لندن، ليصبح بذلك المؤسسة الرابعة عشرة التي تنضم إلى عضوية البورصة من خلال مكتب في أوروبا، والعضو التاسع عشر في بورصة دبي العالمية بشكل عام.

وقال بير لارسون، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي العالمية: ''تشكل بورصة دبي العالمية اليوم بوابة للفرص في منطقة الشرق الأوسط، ويسعدنا انضمام بنك آي إن جي إلى قائمة الأعضاء المرموقين في البورصة. ومن شأن الزيادة المستمرة في عدد الأعضاء على المستوى الإقليمي والعالمي أن توطد العلاقات الوثيقة لبورصة دبي العالمية مع مجتمع المستثمرين''.

وقال حامد علي، المدير التنفيذي لبورصة دبي العالمية بقوله: ''تواصل بورصة دبي العالمية تعزيز شبكة علاقاتها الإقليمية والعالمية المميزة بما يرسخ مكانتها بصفتها البورصة العالمية للمنطقة. وسوف تسهم هذه العلاقات في تمكين المستثمرين الأفراد والمؤسسات من تداول الأوراق المالية المدرجة في بورصة دبي العالمية بسهولة وكفاءة عاليتين''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال