• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كأس رئيس الدولة للبولو

ميثاء بنت محمد تقود «الإمارات» للفوز على «الحبتور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يناير 2016

غنتوت (الاتحاد)

دخلت كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها السادسة عشرة والتي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، مرحلة الإثارة المبكرة مع اليوم الثاني من منافسات الحدث الكبير الذي يقام على ملاعب غنتوت، وآخر بطولات الموسم الحالي في أجندة النادي.

شهد اليوم الثاني مباراتين من العيار الثقيل في افتتاح مباريات المجموعتين الثانية والثالثة، ونجح فريقا «الإمارات» و«زيدان» السعودي في تحقيق الفوز الأول في البطولة لينضما إلى فرق الصدارة في البطولة، بعدما فاز «بن دري» في المباراة الافتتاحية بالمجموعة الأولى على فريق «أبوظبي» وتصدر الأولى، هو الآخر، حيث فاز فريق الإمارات على فريق الحبتور 7-6، وفي المباراة الثانية، فاز فريق زايدن على فريق مهرة 12-10.

وتسعى الفرق الـ7 المشاركة في البطولة للوصول إلى المربع الذهبي والمباراة النهائية خاصة أن إدارة النادي رصدت 1.5 مليون درهم لفرق المراكز الأولى، فيما يحصل أفضل لاعب مواطن على سيارة وهو ما يزيد التنافس بين اللاعبين المواطنين.

أما عن تفاصيل المباراة الأولى في اليوم الثاني للبطولة والتي جمعت بين الإمارات والحبتور، بالملعب رقم 5 أمس الأول، فقد جاءت مثيرة حتى الدقائق الأخيرة، والتي حسمها فريق الإمارات بفضل تألق سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وجاك وماتياس ولوكاس، بينما اعتمد الحبتور على مجموعة قوية من اللاعبين منهم محمد الحبتور وجليرمو وراؤول الذي يمثل الورقة الرابحة للفريق في البطولة.

وتمكن لوكاس محترف فريق الإمارات من تسجيل أربعة أهداف على مدار الأشواط الثلاثة الأولى، وسجل جاك هايد هدفين، وماتياس هدفا، فيما سجل لفريق الحبتور جليرمو 4 أهداف وهدفا لكل من ماتياس زافالتا ومانويل وأدار المباراة الحكم الأرجنتيني رولدان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا