• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سفارة الدولة تشارك في بازار خيري بالأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

عمان (وام)

شاركت سفارة الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، أمس، في بازار السلك الدبلوماسي السنوي، الذي أقيم تحت رعاية الأميرة بسمة بنت طلال، وبمشاركة ما يزيد على خمسين سفارة وبعثة وهيئة دبلوماسية عربية وأجنبية في عمان من خلال السفراء والدبلوماسيين والملحقين الثقافيين وسط حضور كبير من الفعاليات الشعبية والرسمية كافة.

وأشرف القائم بالأعمال أحمد بسيس الطنيجي على مشاركة السفارة بجناح متميز يحتوي على منتجات إماراتية يدوية وتقليدية تعبر عن التراث والطابع الثقافي الإماراتي مثل العطور العربية والبهارات والملابس التراثية والتمور وغيرها، كما شاركت السفارة بجناح المأكولات، حيث تم تقديم أطباق من التراث الإماراتي، في حين حظي جناح الإمارات بإقبال واسع وإعجاب من قبل كافة الفعاليات المشاركة والزائرة.

وثمنت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، خلال زيارتها الجناح الإماراتي، دور سفارة دولة الإمارات من خلال مشاركتها السنوية، مما يعكس العلاقات الحميمة التي تجمع البلدين قيادة وحكومة وشعباً، حيث جرى تقديم هدية تذكارية لسموها من التراث الإماراتي.

وخلال فعاليات البازار الدبلوماسي الخيري التي امتدت من الساعة العاشرة صباحا حتى السابعة مساء، تم عرض المنتجات التقليدية للبلاد المشاركة في البازار والذي يقام لصالح «مبرة أم الحسين الخيرية» ليتم توجيه كافة التبرعات المادية لصالح المشروعات الخيرية التي تشرف عليها «المبرة» .

ويعتبر هذا البازار الخيري الدبلوماسي الأكبر من حيث مشاركة السلك الدبلوماسي المعتمد لدى المملكة الأردنية الهاشمية، حيث ضمت المنتجات التقليدية الحلي والتحف وأدوات الزينة والعطور وبعض المنتجات المنزلية البسيطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض