• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

تنافس درامي وسينمائي بقوة في عام 2018

روجينا: خفت من «الطوفان» وأنتظر عرض «الكهف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 فبراير 2018

محمد قناوي (القاهرة)

تعيش الفنانة روجينا حالة من النشاط الفني بين استوديوهات السينما والدراما التليفزيونية هذه الأيام، حيث تصور فيلماً سينمائياً وتشارك في فيلم آخر كضيفة شرف، بينما تنتظر عرض الفيلم الثالث خلال الفترة المقبلة، كما حسمت أمرها في اختيار الأعمال الدرامية التي ستخوض بها المنافسة الرمضانية المقبلة، باختيارها لعملين دفعة واحدة.

الكهف

تقول روجينا: «أنتظر عرض فيلم «الكهف» خلال الأيام المقبلة، العمل من تأليف سامح سر الختم وإخراج أمير شوقي، ويشاركني البطولة، ماجد المصري ومحمود عبد المغني ومي سليم وإيهاب فهمي وعايده رياض. وتدور الأحداث حول تعامل البشر في حياتهم وحول الظروف التي تواجههم، ودور الصداقة في مواجهة هذه الظروف، حيث يبحث الفيلم عن مفهوم الصداقة الحقيقي. وشخصيتي في الفيلم جديدة لفتاة منقبة اسمها «صفاء»، تعمل «باديكيرست» في كوافير بالحارة الشعبية التي تدور خلالها الأحداث، وشخصية «صفاء» لا تنتمي في الأساس للحارة الشعبية، ولكنها تتعرض لظروف وتلجأ للإقامة هناك، وكانت الحارة بالنسبة لها كهفاً، ومع مرور الأحداث تتعرض لظروف كثيرة قاسية». وأشارت روجينا إلى أنها سعيدة جداً بهذه التجربة التي تتوافر فيها كل عناصر النجاح والتي كانت سبباً في مشاركتها بالعمل، وأولها السيناريو الجيد الذي كتبه السيناريست سامح سر الختم الذي صاغ الشخصيات بشكل رائع، وكذلك أحداث العمل القوية. وعن تعاونها مع المخرج أمير شوقي، أكدت أنه مخرج موهوب ومتميز ومجتهد وله رؤية.

حرب كرموز

الفيلم الآخر الذي تشارك فيه روجينا، «حرب كرموز» الذي يجمعها بأمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر وإيمان العاصي، من قصة محمد السبكي وإخراج بيتر ميمي. وتدور أحداثه حول الجنرال يوسف المصري، الذي ينقذ فتاة من أيدي عساكر إنجليز حاولوا اغتصابها، ويقتل أحدهم، ويدخل في حرب معهم. وأضافت: «سعيدة بمشاركتي في «حرب كرموز»، وأتوقع نجاح الفيلم لعدة عوامل منها، وجود المخرج بيتر ميمي، فهو محترف وصادق في التعبير عن المشاعر، إضافة إلى حرص المنتج محمد السبكي على مشاركة الفنان الأجنبي سكوت آدكينز بالفيلم، والتي ستغني أحداث الفيلم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا