• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

مجلس أمهات ومعلمات دبي ينظم المؤتمر الأول للفتاة 2007

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2007

تحت رعاية الشيخة لطيفة كريمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة ينظم مجلس أمهات ومعلمات منطقة دبي التعليمية المؤتمر الأول للفتاة تحت شعار'' الفتاة الإلكترونية'' يوم الأربعاء المقبل بقاعة البستان روتانا بدبي بهدف الوصول إلى فتاة واعية بقيم راقية. يشارك في فعاليات المؤتمر تربويون ومعنيون بفئة الفتاة الإلكترونية بجانب أولياء الأمور فضلا عن الطالبات اللائي شاركن في فعاليات الملتقى الأول للفتاة خلال الأسبوع الماضي بقاعة غرفة تجارة وصناعة دبي.

صرحت بذلك أمس السيدة حليمة خليفة الفقاعي موجهة الخدمة الاجتماعية المشرفة على أنشطة مجلس أمهات ومعلمات منطقة دبي التعليمية رئيسة اللجنة العليا للمؤتمر. وأضافت: بينما تعتبر خدمة الإنترنت ثورة هذا العصر فهي مصدر للعلم والمعرفة إن أحسن استخدامها وتوظيفها بجانب كونها مصدرا لشر كبير إن أسيء استخدامها مشيرة إلى أن هذا الخطر يتمثل في تدمير العقائد والقيم والأخلاق حيث المواقع التي تروج لتدمير العقائد السماوية وتشجع على الانحراف الخلقي.

وأوضحت أن مجلس الأمهات والمعلمات ينظم هذا المؤتمر لمواجهة هذا الخطر بسبب إقبال شبابنا على هذه التقنية مواكبة لكل جديد يسهم في رقي البلاد وتطورها مؤكدة أن هذا المؤتمر يعتبر مساهمة لمعالجة هذه المشكلة من جوانبها المختلفة اجتماعيا وأمنيا وثقافيا وإعلاميا وصحيا ونفسيا لنضع بين يدي أبنائنا وأولياء الأمور والمهتمين ضوابط ووسائل الاستخدام الآمن لتقنية العصر منطلقة من رؤية تحت عنوان فتاة واعية بقيم زاهية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال