• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

خليفة الجهوري:

خطة استراتيجية مدروسة قادتني إلى اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 يناير 2013

الختم (وام) - أوضح الفارس خليفة الجهوري، الفائز بالمركز الأول في سباق كأس صاحب السمو للشباب والناشئين لمسافة 120 كم، أن فوزه باللقب كان صعباً وشاقاً بسبب مشاركة فرسان وخيول من الطراز الأول في مجال السرعة والمراوغة واحترافية الخطط والسرعة، لكنه بالإصرار والعزيمة وخطة استراتيجية مدروسة واظب عليها طوال خمس جولات، تمكن من الظفر بالكأس الغالية.

وأعرب الفارس منصور إبراهيم أحمد الفائز بالمركز الأول في سباق خيول الملكية الخاصة لمسافة 120 كم، عن اعتزازه بالفوز الذي تحقق له في بوذيب، بيت كل الفرسان والطامحين إلى الصدارة في عالم القدرة.

وأكد منصور أن ما حققه من فوز يعود إلى حسن التنظيم والإعداد ودقة عمل اللجان والمسارات الممهدة جيداً والمصممة على مستوى دولي، بالإضافة إلى التسهيلات والدعم الذي قدمته إدارة النادي، وشكر سمو رئيس النادي على تخصيص سباق لفرسان الإمارات ومنحهم هذه الفرصة الثمينة للمنافسة والمشاركة في احتفالية كأس رئيس الدولة بكل جمالياتها وروعتها.

وعبرت الفارسة الإماراتية فاطمة جاسم سعيد المري بطلة السباق النسائي لمسافة 100 كلم، عن سعادتها بإحراز اللقب بعد منافسة قوية مع بطلات عريقات على قدر عال من الخبرة والتدريب واللياقة في رياضة القدرة.

وأهدت المري فوزها إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، ومدربها علي المهيري، مؤكدة أن حصولها على لقب في احتفالية تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة، شرف عظيم لها وأغلى وسام تتلقاه في حياتها الرياضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا