• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بنزيمة يدفع ثمن التألق مع «الديوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

بعد تألقه اللافت مع ريال مدريد وتصدره قائمة الهدافين في النادي الملكي وفي الليجا برصيد 6 أهداف، تعرض كريم بنزيمة لإصابة في أربطة الركبة اليسرى في مباراة منتخب فرنسا الودية أمام أرمينيا الخميس الماضي. ويبدو أن نجم الريال ومنتخب الديوك دفع ثمناً باهظاً لتألقه في المباريات الأخيرة، ومن بينها المباراة التي شهدت إصابته فقد سجل ثنائية وصنع هدفاً لمنتخب الديوك ليقوده إلى الفوز برباعية بيضاء، لكنه غادر الملعب قبل نهاية المواجهة ب 10 دقائق.

ووفقاً لتقرير الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، فإن إصابة بنزيمة ستمنعه من خوض المباريات مدة 3 أسابيع، وقد تنخفض هذه الفترة لأسبوعين، وفقاً لاستجابته للبرنامج العلاجي والتأهلي الذي سيقوم به في مقر ريال مدريد، حيث تم السماح له بمغادرة معسكر المنتخب الفرنسي والتوجه إلى مدريد عائداً إلى النادي.

فرحة بنزيمة لم تكتمل ليس بالتألق في الليجا والتفوق تهديفياً على رفيق الدرب رونالدو فحسب، بل إن فرحته لم يكتب لها أن تكتمل عقب مباراة فرنسا وأرمينيا، فقد عاد اللاعب للتهديف مع منتخب «الديوك» بعد فترة من الغياب عن هز الشباك لفترة استمرت 362 يوماً، وتحديداً منذ هدفه الذي سجله في مرمى البرتغال في مواجهة ودية أقيمت بتاريخ 11 أكتوبر 2014، أي منذ عام بالتمام والكمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا