• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

مجتمع اقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2007

؟؟ زار 13 طالباً من المعهد البترولي في أبوظبي مؤخراً مختبرات مواد ''البوليمير'' التابعة لجامعة ''يوهانس كيبلر لينتس'' في النمسا ضمن برنامج تبادل طلابي مشترك بين الجانبين.

ورحب فريدريك شنايدر، نائب رئيس جامعة لينتس بالوفد، وقال: ''يشهد قسم كيمياء البلاستيك في المعهد البترولي في أبوظبي تقدماً ملحوظاً. وفي إطار التعاون بين الجهتين، قام فريق من أساتذة الجامعة المتخصصين بإلقاء عدد من المحاضرات في المعهد. كما أكمل طلاب المعهد تدريباتهم العملية في لينتس''. من جهته، قال جيرهارد رويس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ''أو أم في'': ''يأتى التواصل مع الأسواق سريعة النمو في العالم في مقدمة أولويات جامعة لينتس، ويندرج هذا التعاون ضمن مبادرات شركة ''بورياليس'' الرائدة في صناعة مواد البوليمرات والبلاستيك، حيث تعتزم إمارة أبوظبي تخصيص استثمارات تتراوح من 3 إلى 4 مليارات دولار لدعم قطاع البلاستيك خلال السنوات القليلة المقبلة''.

وقال سالم السليماني، عضو الوفد الطلابي: ''ساهمت هذه الزيارة في تعزيز خبراتنا العملية عبر متابعة وإجراء التجارب العملية في مختبرات الجامعة المتقدمة''.

؟؟ طرح بنك الإمارات عرضاً ترويجياً في الفترة من 4 فبراير إلى 14 مارس 2007 لعملائه للفوز برحلة بحرية فاخرة إلى جزر الكاريبي لمدة 7 أيام، لدى حصولهم على قرض شخصي جديد أو قرض سيارة، أو قيامهم برفع قيمة قرضهم الحالي أو تحويله إلى بنك الإمارات. وسيحظى خمسة من هؤلاء العملاء بتذكرتي سفر ذهاباً وإياباً لشخصين، تتضمن 3 وجبات يومية، وبرامج ترفيهية مسائية. سيكون بإمكانهم أيضاً زيارة جزر الويست إنديز، حيث ستُتاح لهم مشاهدة مباريات بطولة الكريكيت.

وفي الفترة ما بعد 14 مارس، يتسنى أيضاً للعملاء الذين يتقدمون بطلب الحصول على قرض جديد أو قرض سيارة أو رفع قيمة قرضهم الحالي أو تحويله إلى بنك الإمارات، الدخول في سحبٍ للفوز وأفراد عائلتهم (شخصين بالغين وطفلين) برحلة بحرية مماثلة مدتها 7 أيام إلى الجزر الكاريبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال