• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تكشف عن التطبيق الذكي الجديد خلال مشاركتها في جيتكس 2015

«اقتصادية أبوظبي» تطلق خدمة التجديد السريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يطلق مركز أبوظبي للأعمال التابع لدائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، خلال مشاركته في جيتكس 2015، التطبيق الذكي «خدمة التجديد السريع» الذي يهدف إلى إحداث نقلة نوعية في خدمات الدائرة المتعلقة بنشاط التراخيص التجارية والمساهمة في الانتقال إلى الدائرة الذكية.

وتشارك الدائرة في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015 الذي تنطلق فعالياته في مركز دبي الدولي للمعارض، خلال الفترة من 18 حتى 22 أكتوبر الجاري، ضمن جناح حكومة إمارة أبوظبي، والذي يشرف عليه مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات.

وأكد خليفة بن سالم المنصوري وكيل دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي حرص حكومة إمارة أبوظبي على توفير افضل الخدمات الإلكترونية والتطبيقات الذكية، لما من شأنه أن يسهم في إحداث نقلة نوعية في خدماتها.

ونوه سعادته بمناسبة مشاركة حكومة إمارة أبوظبي في معرض جيتكس 2015 بالجهود التي يبذلها مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات في تنظيم جناح أبوظبي المشارك بالمعرض، والذي يضم 26 منصة يشارك فيها نحو21 جهة حكومية.

وأشار إلى أن مشاركة دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي في معرض جيتكس تهدف إلى مواكبة الدائرة ما يستجد من ابتكارات تكنولوجية وتطبيقات حديثة من شأنها أن تسهم في تطوير الأنظمة الإلكترونية التي تقدم العديد من الحلول الذكية لخدمات الدائرة، بما يسهل على العملاء والشركاء إنجاز معاملاتهم بأقل وقت ممكن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا