• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فرق «الثالثة» أمام مفترق الطرق في «مونديال السمراء»

«الخضر» يرفع شعار الانتصار أمام السنغال لتفادي الخروج المبكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

باتا (أ ف ب)

يسعى المنتخب الجزائري إلى تفادي الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية الثلاثين لكرة القدم المقامة في غينيا الاستوائية حتى 8 فبراير المقبل عندما يواجه السنغال اليوم في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة والتي تشهد مباراة أخرى بين جنوب أفريقيا وغانا.

الجولة الأولى شهدت فوز السنغال على غانا 2-1 والجزائر على جنوب أفريقيا 3-1، فيما شهدت الثانية فوز غانا على الجزائر 1-صفر وتعادل جنوب أفريقيا مع السنغال 1-1، وبالتالي تشغل السنغال الصدارة بـ 4 نقاط متقدمة على الجزائر برصيد 3 نقاط والتي تتفوق على غانا بفارق الأهداف فقط فيما تقبع جنوب أفريقيا في المركز الرابع الأخير بنقطة واحدة.

واللافت أن المنتخبات الأربعة ما زالت تملك حظوظا لبلوغ الدور ربع النهائي وإن بنسب متفاوتة علما بأن مباراتي اليوم تقامان في توقيت واحد لضمان تكافؤ الفرص.

على ملعب مالابو، يحرص منتخب الجزائر على البقاء في مستوى الترشيحات التي وضعته في طليعة الفرق المؤهلة لانتزاع اللقب القاري عندما يواجه السنغال القوية والمتصدرة.

وكان «محاربو الصحراء» قادرين على التواجد في موقف افضل قبل انطلاق الجولة الثالثة، فبعد فوزهم في المباراة الأولى على جنوب أفريقيا 3-1 دون أقناع، سعوا في الثانية أمام غانا إلى العودة، اقله فنيا، وكانوا قاب قوسين أو أدنى من الخروج بنقطة بيد أن ضياع التركيز كلفهم الخسارة بهدف اسامواه جيان لاعب العين في الوقت بدل الضائع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا