• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انطلاق الأسبوع الرياضي لـ «الداخلية» في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

أم القيوين (الاتحاد)

انطلقت أمس في أم القيوين، منافسات الأسبوع الرياضي لمنتسبي وزارة الداخلية، التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي في نسختها الثانية، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتستمر لمدة أسبوع. وعقدت اللجنة المنظمة للأسبوع الرياضي، اجتماعاً، بحضور العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، والعقيد خليفة سالم الشامسي مدير مكتب القائد العام، وأعضاء اللجنة من مختلف الإدارات الشرطية التابعة للمنطقة الأمنية بأم القيوين.

وأشاد العميد الشيخ راشد بن احمد المعلا، بتوجيهات سمو وزير الداخلية، وحرصه على تعزيز روح التعاون بين منتسبي الشرطة للقيام بواجباتهم الوظيفية على الوجه المطلوب، وأثر ذلك على أداء الموظفين، في ظل التنافس بين القيادات الشرطية لتقديم أفضل الخدمات الأمنية المتميزة.

من جانبه، أكد العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة حرص واهتمام الوزارة بتنظيم الفعاليات الرياضية لمنتسبيها، إيماناً منها بدور الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة.

وأضاف: تنظيم اتحاد الشرطة الرياضي للفعاليات الرياضية لمنتسبي الوزارة، في مختلف المناطق الأمنية يأتي بفضل الدعم غير المحدود والمستمر من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان لتوفير سبل الاهتمام بالرياضة للعمل على رفع معدلات اللياقة البدنية بشكل خاص، ومد جسور التواصل والانسجام بين أبناء الأسرة الواحدة رياضياً واجتماعياً بشكل عام.

وقال: «الهدف من هذه البطولات ليس حصد المراكز بقدر ما هو تحقيق التواصل الاجتماعي الأخوي، وتعزيز المحبة والألفة والتنافس الرياضي والإعداد البدني المتميز للمشاركين»، لافتاً إلى أهمية ممارسة رجل الشرطة للرياضة لتكوين شخصيته من النواحي النفسية والجسمية والعقلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا