• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لورينزو أول المنطلقين في «اليابان للدراجات النارية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

طوكيو (رويترز)

ينطلق الإسباني خورخي لورينزو سائق فريق ياماها من المركز الأول في سباق جائزة اليابان الكبرى للدراجات النارية اليوم، بعد تفوقه في التجارب التأهيلية الرسمية للسباق أمس على منافسه على اللقب الإيطالي المخضرم فالنتينو روسي زميله في الفريق.

وأصيب أليكس دي أنجليس القادم من سان مارينو خلال الجولة الأخيرة من التجارب التأهيلية للسباق على حلبة موتيجي ونقل جوا إلى المستشفى للعلاج والمتابعة.

وقال القائمون على السباق إن دي أنجليس (31 عاماً) سائق فريق أبريليا لم يفقد وعيه، وإنه كان يتنفس بصورة طبيعية قبل نقله بطائرة هليكوبتر إلى المستشفى.

وتوقفت التجارب بسبب الحادث قبل أن يتفوق لورينزو على زميله في الفريق روسي بفارق 0.081 ثانية ويضمن الانطلاق من الصدارة.

ويتخلف لورينزو صاحب المركز الثاني في الترتيب العام في الموسم الحالي عن روسي المتصدر بفارق 14 نقطة قبل 4 سباقات من نهاية الموسم.

وهذه هي المرة الرابعة التي ينطلق فيها لورينزو من الصدارة خلال الموسم الحالي وهي المرة الأولى التي يسيطر فيها ياماها على المركزين الأول والثاني في التجارب هذا الموسم أيضاً.

أما روسي الذي يسعى للفوز بلقبه السابع في هذه الفئة من السباقات فعبر عن تفاؤله بقدرته على التفوق على لورينزو في السباق قائلاً: «كنت على ثقة بالنسبة للتجارب التأهيلية ونفذت استراتيجية جيدة وكنت في المكان الصحيح، وأنا متفائل جداً بالنسبة للسباق غداً حيث يمكنني منافسة خورخي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا