• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بحضور منصور بن محمد.. افتتاح النسخة الخامسة

الرياضة تواجه الجريمة في «مؤتمر الشرطة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

دبي (وام)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية امس، فعاليات المؤتمر الدولي الخامس «الرياضة في مواجهة الجريمة» تحت شعار «رياضة بلا انحراف».

وتنظم فعاليات المؤتمر القيادة العامة لشرطة دبي، ضمن مبادرات تحقيق الهدف الاستراتيجي الأول لشرطة دبي «الوقاية والحد من الجريمة»، وذلك باستاد نادي ضباط شرطة دبي.

وانطلقت مراسم حفل الافتتاح بعرض لأعلام الدول المشاركة في المؤتمر وعددها 28 دولة من أقطار العالم كافة، بمشاركة الخيالة وفريق ميني الإمارات، تلاها عزف السلام الوطني للدولة وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم.

وألقى اللواء عبدالرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات كلمة بالنيابة عن القيادة العامة لشرطة دبي، تقدم خلالها بالشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لرعايته الكريمة للمؤتمر، كما رحب بسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم على تكرمه بافتتاح المؤتمر.

وقال: المؤتمر يهدف إلى الاستفادة من الرياضة وبرامجها في مواجهة الجريمة بأنواعها، خاصة الانحرافات السلوكية للشباب لما للرياضة من تأثير إيجابي في علاج الكثير من أنواع الانحراف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا