• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كشف عن تدعيم صفوف الفريق الأسترالي بمدافع جيد

شيب: معسكر أبوظبي منح ملبورن قوة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

وقع نادي ملبورن الأسترالي عقدا مع المدافع جاك كليسبي الأسبوع الماضي، بحسب جون فان شيب المدير الفني لفريق ملبورن الذي أعتبر أن الخطوة تأتي في إطار تدعيم خط الدفاع قبل انطلاقة النصف الثاني من بطولة الدوري الأسترالي التي استعد لها الفريق المملوك لمجموعة سيتي لكرة القدم، في أبوظبي خلال الفترة الماضية، وخاض مباراتين وديتين مع الجزيرة ودنيبرو خسر الأولى بهدفين دون رد وتعادل في الثانية بهدف لمثله.

وقال: «لقد دعمنا صفوف الدفاع هذا الأسبوع، من خلال توقيع عقد جديد مع المدافع جاك كليسبي، سيعمل ذلك إلى إضافة عمق إلى الفريق خلال مبارياتنا ضمن النصف الثاني من الدوري الأسترالي الممتاز. إننا نبحث دائماً علن لاعبين مميزين يساعدوننا في تحقيق أهدافنا في البطولات التي ينافس فيها الفريق».

وأضاف: «معسكر أبوظبي في غاية الأهمية، فقد أتاح لنا الفرصة للإعداد، ومباراتينا أمام الجزيرة ثم دنيرو اختبارا جيدا خاصة أنهما جاءا أمام فريقين متميزين بالذات الجزيرة، والمباراتان خرجنا منهما بمكاسب عديدة على صعيد رفع لياقة المباريات عند اللاعبين، والأداء القوي أمام الفريقين، وبالرغم من أن مباراتنا الأولى كانت بعد الوصول بفترة قصيرة والفريق لمة يتخلص من إرهاق السفر بعد، لكنها أيضا كانت جيدة جداً، واستفدنا منها كثيراً، والمعسكر التدريبي كان مثالياً، وحقق الأهداف التي سعينا لها خلاله، وأعتقد أن الفريق سيكون في حالة جيدة في أولى مبارياته في الصف الثاني من الدوري في الأسبوع الأول من الشهر المقبل أمام ويسترن سيدني.

وكشف شيب أن زيارته إلى أبوظبي هي الأولى له، وقال: «إنها فرصة رائعة تتيح للاعبين العمل كفريق واحد على تحقيق أهدافنا التي وضعناها لهذه المرحلة واستغلال الفرصة لتنفيذ التمرينات في هذه الطقس المميز واستخدام المرافق الرائعة التي تتمتع بها جامعة نيويورك أبوظبي، التي احتضنت المعسكر، لقد عملنا على استكشاف أبوظبي خلال الأوقات التي يسمح بها جدول التمرينات، وزرنا جامع الشيخ زايد الكبير، الذي أذهل اللاعبين بتصميمه المميز».

وعن طموحاته مع الفريق في الفترة المقبلة، قال: «نهدف إلى متابعة تحسين أدائنا في اللعب وإحراز موقع ضمن المراكز الأولى، وعلينا أن نحافظ على وتيرة أدائنا وأن نطور خطط اللعب».

وعن الوجود في دوري أبطال آسيا قال: «تعد بطولة دوري أبطال آسيا من البطولات الصعبة والتي تتطلب جهداً وتركيزاً عالياً للفوز بها، ولكن نادي ويسترن سيدني أثبت قدرة الأندية الأسترالية على المنافسة في هذه البطولة».

وأكد شيب أنه لم يجد الوقت لمتابعة بطولة كاس أمم آسيا التي تجري هذه الأيام في أستراليا وقال: «بصراحة، لم يتسنَ لي بعد متابعة البطولة بسبب الجدول التدريبي، سمعت أن منتخب الإمارات يقدم أداءً متميزاً، ولا شك أن تأهله إلى قبل النهائي أمر ممتاز، وهو يواجه منتخب أستراليا الذي يستضيف البطولة بمهارات تقنية تجعل من كل منهما مرشحاً قوياً للفوز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا