• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جراحة رباط صليبي ثالثة لسلام الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يجري محمد أحمد سلام مهاجم الوحدة عملية رباط صليبي في الرابع من الشهر المقبل عملية رباط صليبي في ألمانيا، التي سيغادر لها الاثنين المقبل، بعد أن أثبتت الفحوص التي أجريت للاعب عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى، بعد إصابته في الثواني الأخيرة من مباراة الوحدة والفجيرة في الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة كأس الخليج العربي.

وتعتبر الإصابة هي الثالثة للاعب خلال مشواره الكروي، حيث سبق له أن أجرى جراحتين للرباط الصليبي في الركبتين في نوفمبر 2011 ومارس 2014.

وعلق القحطاني بحزن على الإصابة، وقال أؤمن بالقضاء والقدر، وأتمنى أن أتمكن من العودة مرة أخرى إلى الملاعب بعد إجراء الجراحة.

من جهة أخرى، استأنف الوحدة تدريباته أمس الأول على ملعبه، وشارك فيه للمرة الأولى إسماعيل مطر قائد الفريق بعد انقطاع لفترة طويلة بسبب الإصابة، وشهد التدريب حماساً كبيراً من اللاعبين.

ويواجه الوحدة في الخامسة والثلث مساء غد الشباب السعودي في مباراة ودية هي الأولى له خلال فترة التوقف الحالية، على ستاد آل نهيان بأبوظبي، بينما سيخوض مباراة ثانية يوم الخميس المقبل مع احد فرق المؤسسات.

وعلى صعيد آخر، ما زال خالد جلال ويوسف الحمادي اللذان وافق النادي على إعارتهما إلى ناديي بني ياس وعجمان يتدربان مع العنابي، وهو مؤشر على عدم اتفاق اللاعبين مع السماوي والبرتقالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا