• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

افتتاح الجولة الثانية لكأس الاتحاد

عجمان يجتاز «الحصن» ودبي يعبر حتا بـ «لمسة برازيلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

عماد النمر - سامي عبدالعظيم (دبي - عجمان)

عزز فريق عجمان صدارته لكأس الاتحاد بالعلامة الكاملة بعد فوزه على ضيفه فريق دبا الحصن 3 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن الجولة الثانية لكأس الاتحاد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وقدم عجمان أداءً جيداً ترجمه بثلاثة أهداف سجلها إديلسون وأحمد مال الله وإدريس فتوحي بينما أحرز هدفي دبا الحصن المحترف نويل ومحمد سرور، وبهذه النتيجة رفع عجمان رصيده إلى 6 نقاط مستمراً في صدارة كأس المحترفين بينما بقي دبا الحصن من دون رصيد.

بدأ الشوط الأول بسيطرة ميدانية لفريق عجمان وشكلت تحركات لاعبيه خطورة على مرمى عجمان، حتى نجح البرازيلي إديلسون في وضع فريقه في المقدمة بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 14 مستفيدا من تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة داخل شباك أحمد البدواوي حارس دبا الحصن.

واستمر عجمان في بسط سيطرته على منطقة المناورات وأضاف أحمد مال الله الهدف الثاني لعجمان في الدقيقة 29 مستفيداً من تمريرة طولية لأحمد الخديم، وسعى دبا الحصن بكل قوة من أجل العودة للمباراة حيث استحوذ على الكرة خلال العشر دقائق الأخيرة ونجح المحترف نويل في تقليص الفارق بعدما سجل هدفا في الدقيقة 41، لكن عجمان عاد سريعاً بتسجيل الهدف الثالث الذي أحرزه إدريس فتوحي في الوقت بدل الضائع بعدما استلم الكرة من منتصف الملعب وانطلق بها حتى منطقة الجزاء وسددها قوية داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم عجمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لدبا الحصن.

وبدأ عجمان الشوط الثاني بقوة حيث أضاع أحمد مال الله هدفاً مؤكداً بعد انفراد بالحارس لكنه سدد الكرة فوق المرمى، لكن دبا الحصن ظهر بشكل أفضل كثيرا وكثف من هجماته على مرمى عجمان، حتى نجح دبا الحصن في تقليص الفارق، بعدما تلقى محمد سرور كرة عرضية سددها على الطاير مباشرة داخل مرمى علي ربيع مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 64، وتستمر المباراة سجالا بين الفريقين، مع أفضلية لدبا الحصن بفضل تحركات لاعبيه المحترف نويل والمخضرم محمد سرور، حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز عجمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين لدبا الحصن.

وتابع دبي مشواره الناجح للدفاع عن لقب بطولة كأس الاتحاد بتغلبه أمس على مضيفه حتا 2 - 1، وذلك بعد مواجهة مثيرة بينهما على استاد حمدان بن راشد، ليرفع دبي رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه الافتتاحي على رأس الخيمة 3 - صفر، في حين تجمد رصيد حتا عند ثلاث نقاط فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا