• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

راشد يتطلع إلى ظهور جيد

براجا: ثقتي بالجزيرة لن تتأثر بغياب الدوليين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد البرازيلي آبل براجا المدير الفني للجزيرة أن وضع فريقه في مباراة الشباب سيختلف عما كان عليه أمام العين في الجولة الأولى لأنه سيفقد الثنائي الأجنبي ميركو فوسينيتش وجيفرسون فارفان اللذين خاضا مباراة العين، مشيراً إلى أن لاعبي الجزيرة في المنتخب الأولمبي عادوا قبل لقاء الشباب بـ 48 ساعة، ويمكن الاستفادة منهم حسب الحالة البدنية لكل منهم.

وقال: برغم غياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين، يزيد عددهم على 6 من الفريق الأساسي، فإنني واثق من قدرة فريقي على الظهور بشكل جيد أمام الشباب في ملعبه، لأن اللاعبين الذين شاركوا في التدريبات عملوا بشكل مكثف وبتضحية كبيرة، وأظهروا رغبة صادقة في الظهور بشكل أفضل في المواجهات المقبلة.

وقال: عملنا بشكل مكثف على النواحي التكتيكية والخططية خلال الأيام الماضية لعلاج أوجه القصور، والأخطاء التي ظهرت على أداء الفريق في المباريات السابقة، وأتمنى أن نقدم أداء أفضل أمام الشباب، والوقت ما زال مبكراً على إطلاق الأحكام على الجزيرة لأننا أجرينا الكثير من التغييرات وما زلنا بحاجة للمزيد من الوقت لتحقيق الانسجام، وأنا واثق من أننا سنصبح أكثر توازناً في الأداء الدفاعي والهجومي، لأن القوة الهجومية وحدها لن تحقق أهداف الفريق في كسب البطولات حيث إن قوة الدفاع مهمة للغاية.

وتابع: المستويات التي يقدمها الشباب منذ بداية الموسم ليست مفاجئة لأنها استمرار لما كانوا يقدمونه في الموسم الماضي بقيادة المدرب المميز كايو جونيور، إضافة إلى أنهم أصبحوا أكثر قوة في هذا الموسم بفضل الاستقرار الفني والتعاقدات الجيدة التي أبرمها النادي لتدعيم التشكيلة بعناصر تنسجم مع الأسلوب الخططي الذي يفضله المدرب.

وكشف براجا عن أنه سيدفع بعدد من اللاعبين الصغار قائلا: تنتظرنا سلسلة من المباريات الصعبة في الفترة المقبلة، حيث سنواجه الشباب مرة أخرى في الدوري، ثم سنلعب أمام بني ياس والعين والأهلي على التوالي، وسأكون بحاجة لجميع اللاعبين، ولهذا سأدفع بمجموعة شابة في مباراة اليوم أمام الشباب، وفلسفتي دائما تعتمد على الشباب وتمنحهم فرص اللعب لن ولن تتغير.

من جهته، أكد سالم راشد لاعب الجزيرة أنه وكل زملائه اللاعبين يطمحون إلى تجاوز التعادل أمام العين في الجولة الأولى بكأس الخليج العربي، وتحقيق الفوز الأول في البطولة لاستعادة الروح والاستمرار في كسب النقاط لتجاوز مرحلة المجموعات ثم الصعود إلى نصف النهائي كخطوة أولى نحو كأس البطولة.

وقال: الجزيرة ينافس على ألقاب المسابقات التي يشارك فيها، ومسابقة كأس الخليج العربي ليست استثناء، ولا يمكن لأحد أن ينكر بأننا عملنا بشكل مكثف خلال الفترة الماضية تحت إشراف المدرب، وأعتقد أننا بلغنا نسبة كبيرة من الجاهزية لمباراة اليوم.

وأضاف: الشباب فريق قوي يقدم مستويات كبيرة منذ بداية البطولة، وهو الآن في مركز الصدارة، وسيخوض المباراة بتشكيلة شبه كاملة، لأنه ليس متأثراً بالاستدعاءات الدولية للاعبين المواطنين أوالأجانب، والمباراة ستكون صعبة ومعقدة لكننا جاهزون، وسنذهب إلى هناك بنية الفوز فقط وكسب النقاط الكاملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا