• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يوفانوفيتش: مواجهة «الفرسان» مفتاح التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

مراد المصري (دبي)

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر، أن المواجهة التي يخوضها فريقه أمام الأهلي تعتبر بوابة نحو بلوغ الدور نصف النهائي،قائلاً: «الفائز سيقطع شوطاً كبيراً لبلوغ الدور نصف النهائي، وبشكل عام مواجهة «العميد» و«الفرسان» دائماً ما تكون شيقة مهما كانت الظروف والمسابقة التي يتقابلون فيها».

وأوضح المدرب أن المباراة تأتي في توقيت جيد، وقال: ستكون فرصة مناسبة لمشاهدة الفريق بعد فترة راحة لمدة أسبوع، علينا أن نلعب بجدية من أجل تحقيق النقاط الكاملة، ويجب أن نركز على حصد النقاط في جميع المباريات في الدور الأول من أجل إكمال المشوار في هذه المسابقة التي حصدنا لقبها العام الماضي.

وتقدم يوفانوفيتش بالتهنئة لفريق الأهلي على النتيجة الإيجابية التي حققها في دوري أبطال آسيا، موضحاً أن مسيرة الأهلي في البطولة مهمة للكرة الإماراتية على الصعيد الآسيوي، وتمنى لهم الصعود إلى المباراة النهائية.

وأشاد يوفانوفيتش بمستوى لاعبيه الأجانب المنضمين للفريق هذا الموسم، وأوضح أن كيمبو بحاجة للوقت للوصول إلى كامل لياقته، خصوصاً أنه انضم للفريق قبل 3 أيام من انطلاق الموسم وغاب عن التحضيرات بما سيجعل مستواه متفاوتاً، لكنه قادر على تقديم الإضافة المطلوبة، وقال: اللاعب يعمل بجد، ويسعى للوصول إلى المستوى المنتظر منه.

وأشار إلى وجود لاعبين صاعدين في الفريق مسجلين في فريق 21 سنة، من المفيد أن يتواجدوا ويتعلموا من اللاعبين الأجانب وزملائهم في الفريق الأول، من المهارات في أرض الملعب وطريقة التعامل مع المباريات، والاحترافية في خوضها، على أن يكون الوقت هو الفيصل للحكم عليهم في المستقبل من أجل إكمال مسيرتهم الاحترافية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا