• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نوفيتسكي وبوش وباركر ضمن «الاحتياطيين»

دانكن يغيب عن مباراة «كل النجوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

نيويورك (أ ف ب) - اكتملت تشكيلتا مباراة كل النجوم «اول ستارز» التي تجمع سنوياً نجوم المنطقتين الغربيـة والشـرقـيـة في دوري كـرة السلـة الأميـركـي للمحتـرفـيـن، والمقررة هذا الموسم في 16 الشهر الجاري في نيو اورليانز، وذلك بإعلان أسماء لاعبي الاحتياط الذين يختارهم مدربا الفريقين.

وسيغيب عن تشكيلة المنطقة الغربية عملاق سان انطونيو سبيرز تيم دانكن (37 عاماً) وذلك للمرة الثالثة فقط خلال مسيرته الطويلة التي تضمنت 14 مشاركة في هذه المباراة الاستعراضية، ما جعله يحتل المركز الخامس من حيث اللاعبين الأكثر مشاركة بعد كريم عبد الجبار (19) ونجم لوس أنجلوس ليكرز الحالي كوبي براينت (16 بينها نسخة هذا الموسم) وشاكيل اونيل (15) ولاعب بروكلين نتس الحالي كيفن جارنيت (15) الذي يغيب عن نسخة 2014.

وفي المقابل، ضمت تشكيلة احتياطي المنطقة الغربية التي يشرف عليها مدرب أوكلاهوما سيتي ثاندر سكوت بروكس، زميل دانكن في سبيرز الفرنسي توني باركر الذي سيخوض مشاركته السادسة، ونجم دالاس مافريكس الألماني ديرك نوفيتسكي (المشاركة الـ 12) ولاعب ارتكاز هيوستن روكتس دوايت هاورد (ثامن مشاركة) وصانع ألعـاب لـوس أنجلـوس كليبرز كـريـس بول (7 مشاركات) رغم إصابته حالياً.

اما بالنسبة للاعبين الآخرين في احتياطي المنطقة الغربية، فهم لاعب بورتلاند ترايل بلايزرز لاماركوس الدريدج (3 مشاركات) وصانع ألعاب هيوستن جيمس هاردن (2)، فيما سيخوض صانع ألعاب بورتلاند داميان ليلارد مشاركته الاولى.

يذكر أن اللاعبين الخمسة الأساسيين في كل من المنطقتين يتم اختيارهم عبر تصويت المشجعين، ووقع الخيار في المنطقة الغربية على براينت رغم إصابته (لم يعلن عن اسم البديل المحتمل) ونجم اوكلاهوما سيتي كيفن دورانت (خامس مشاركة) ولاعبي ارتكاز كليبرز ومينيسوتا تمبروولفز بلايك جريفين (رابع مشاركة) وكيفن لوف (ثالث مشاركة)، فيما سيخوض صانع ألعاب جولدن ستايت ووريرز ستيفن كوري مشاركة الاولى.

اما بالنسبة لاحتياطي المنطقة الشرقية، فقد قرر مدرب انديانا بيسرز فـرانك فوجل أن يمنح ثلاثة لاعبين مشاركتهم الأولى في هذه المباراة الاستعراضية، وهم صانعا الألعاب ديمار ديروزن (تورونتو رابتورز) وجون وول (واشنطن ويزاردز) وبول ميلساب (اتلانتا هوكس)، فيما يكمل كريس بوش (ميامي هيت - تاسع مشاركة) والفرنسي جواكيم نواه (شيكاجو بولز - ثاني مشاركة) وروي هيبرت (انديانا بيسرز - ثاني مشاركة) وجو جونسون (بروكلين نتس - سابع مشاركة) تشكيلة الاحتياطيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا