• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نورة صالح تتصدر قائمة صاحبات الإنجاز

شطرنج فتيات الشارقة يحتفي بـ «المتميزات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

رضا سليم (الشارقة)

أقام نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة حفلاً مساء أمس الأول بمقره للاحتفاء باللاعبات اللاتي حققن إنجازات خلال الفترة الماضية وتوزيع مكافآت صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لصاحبات الإنجازات للموسم الرياضي 2014-2015. وتأتي الاحتفالية في هذا التوقيت من أجل تحفيز اللاعبات قبل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي فازت لاعبات النادي بلقبها للمرة السادسة.

حضرت الاحتفالية خولة جاسم السركال، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعائشة عبدالله الحوسني أمين السر العام للنادي وفاطمة محمد صالح المدير المالي ومليحة محمود المازمي مسؤولة لجنة التخطيط الاستراتيجي والهيئة الفنية والإدارية وعدد من أولياء أمور اللاعبات واللاعبات.

وجاءت في صدارة المكرمات خلود عيسى الزرعوني لفوزها بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للسيدات، واللاعبات عائشة محمد المعيني وفاطمة سيف وعلياء سرحان وعائشة سيف ومريم حسين وعائشة سرحان وريم خليل وحمدة سرحان وفاطمة حسين، وحصلت هذه المجموعة على وصافة بطولة النخبة تحت 14 سنة، بالإضافة إلى ميرة سرحان وعبير علي، بالإضافة إلى مجموعة من فريق تحت 14 لحصولهن على المركز الثاني في بطولة النخبة تحت 20 سنة.

كما تم تكريم نورة محمد صالح وخلود الزرعوني وعلياء غريب وآمنة محمد سالم لحصولهن على المركز الثالث لدوري السيدات 2015، وتألقت اللاعبات في نهائيات بطولة المدارس على مستوى الدولة، وفازت دانا وليد بالمركز الأول عن الصف الأول وحصلت فاطمة صالح على المركز الثاني وأبرار محمد على المركز الثالث على مستوى الصف الثاني وفاطمة سيف أول الصف الثالث وحنان خليل أول الصف الرابع وعلياء سرحان ثاني الصف الرابع وريان محمد أول الصف الخامس وميرة حسين ثاني الصف الخامس، ومريم حسين أول الصف السادس ونور صالح ثالث الصف السادس، وعائشة سرحان ثالث الصف السابع وحمدة سرحان ثاني الصف الثامن وريم خليل ثالث الصف الثامن، وفاطمة حسين ثالث الصف العاشر وميرة سرحان أول الصف الحادي عشر ومنى حسين الثاني في الترتيب.

وفي بطولة الإمارات الفردية للمراحل السنية، فازت مريم محمد المعيني بالمركز الثالث تحت 8 سنوات وحنان خليل بلقب 10 سنوات وفاطمة سيف المركز الثالث ومريم حسين المركز الثاني تحت 12 سنة وعائشة سرحان الثالث تحت 14 سنة.

ووجهت كريمة حسن المعيني الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لرعايته الدائمة للاعبات النادي والاهتمام المستمر الذي يحظى به النادي، كما وجهت الشكر لمجلس الشارقة الرياضي وأحمد الفردان أمين عام المجلس، لمتابعته واهتمامه بالنادي واللاعبات، ووجهت الشكر إلى لاعبات النادي متمنية أن تتواصل إنجازات النادي بهذا الدعم الكبير.

وقالت خولة جاسم السركال: «النادي يقوم بتكريم اللاعبات المتميزات اللاتي حققن إنجازات رياضية على مستوى الفردي والفرق، للموسم 2014-2015، في جميع الفئات السنية، ونقدر الجهود المبذولة من جانب اللاعبات، وأيضاً الدور الكبير الذي يلعبه أولياء الأمور في تحفيز اللاعبات على تحقيق هذه الإنجازات». وأشارت إلى أنه ليس هناك أي عذر للاعبات وعليهنّ العمل أكثر لتخطي درجة الامتياز، وأضافت أن النادي الذي أنجب لاعبات بحجم نورة محمد صالح وخلود الزرعوني اللتين حققتا العديد من الألقاب لرياضة الإمارات بإمكانه أن ينجب جيلاً جديداً من البطلات.

وتابعت: «النادي لن يدخر جهوداً في سبيل مساعدة اللاعبات على المواصلة في هذه العطاءات والمشاركة في كل البطولات والمنافسة على القمة، وسنعود مرة أخرى من أجل تكريم اللاعبات مع نهاية الموسم الحالي 2015، تقديراً لما حققنه وننتظر منهن الصدارة في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة والاستمرار في الحفاظ على اللقب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا