• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يرتقي بمشهد الموضة في الإمارات

«فاشن فورورد 6».. مساحات إضافية ومشاركات عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

أزهار البياتي

أزهار البياتي (الشارقة)

بدأ العد التنازلي لانطلاقة الحدث الأهم لصناعة الموضة والجمال في المنطقة «فاشن فورورد»، الذي سينطلق مجدداً في دبي من 22 إلى 25 أكتوبر الجاري، مع باقة من الفعاليات المتنوعة وعروض الأزياء، بمشاركة نخبة من المصممين المحليين، والعرب، والأجانب.

وفي إطار المناسبة سيتم افتتاح صالة The Showcase، التي تعد الإضافة الأحدث على دورة المهرجان لموسمي ربيع وصيف 2016، مشكّلة بمساحتها المستقلة منصة خاصة لعرض وبيع مجموعات من أرقى تصاميم المجوهرات والإكسسوارات. كما سيشارك في الفعاليات وللمرة الأولى عمران آميد، الرئيس التنفيذي المؤسس لـBOF، بصفة مرجع موثوق وكاتب ومفكر ومعلق خبير في قطاع الموضة العالمية، ليسهم في رسم أحدث مؤشرات الأناقة في المواسم المقبلة، وأهم الوجوه البارزة في حقل التصميم حول العالم.

وسيشهد المهرجان تعاون مصممة المجوهرات العالمية عزة فهمي، التي تشارك من خلاله للمرة الثانية على التوالي، معلنة عن افتتاح معرضها «رحلة عبر الثقافات»، الذي تستعرض فيه نماذج من تصاميم الذهب والفضة، ومن خلال أكثر من 33 عرضا سيلتقي عشاق الأناقة، والمؤثرين في قطاع صناعة الأزياء في الشرق الأوسط. ويتعاون «فاشن فورورد» في دورته السادسة مع «حي دبي للتصميم» في تطوير وجه الموضة في هذا الجزء الحيوي من العالم، بحيث ينتقل من حدوده الإقليمية إلى مصاف الدول الكبرى، ويصبح حدثا مميزا على أجندة فعاليات أسابيع الموضة العالمية، يحتفي بالمواهب الصاعدة، ويستقطب أهم المصممين، ودور الأزياء.

إلى ذلك، تقول مديرة تطوير الأعمال في حي دبي للتصميم ميثاء السويدي «ندعم مواسم مهرجان «فاشن فورورد» منذ عام 2003، وبتنا جزءا من تطوره المطرد، ليصبح اليوم فعالية الموضة الأبرز في المنطقة، عبر شراكة المجتمع الدولي وسلسلة طويلة من الجلسات الحوارية والندوات الحوارية مع أهم الخبراء والأوساط الأكاديمية في عالم الأزياء».

وأضافت «حي دبي للتصميم «d3» يعكس طموحاً يسعى للارتقاء بحقل صناعة الموضة المتنامي، محتضنا الموهوبين في قطاع التصميم، موفرا مساحات مفتوحة للابتكار والإبداع، بحيث تصبح دبي مركز الشرق في هذا المجال، ومحطة عالمية للتصميم والإلهام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا