• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خضعت للعلاج الكيميائي

سيلينا جوميز تكشف إصابتها بمرض الذئبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

نيويورك (رويترز)

كشفت المغنية والممثلة سيلينا جوميز في مقابلة إصابتها بمرض الذئبة الذي يصيب جهاز المناعة بالجسم مما دفعها لإلغاء حفلاتها الختامية في جولتها الفنية عام 2013 وذكرت أن المرض بدأ ينحصر الآن.

وقالت جوميز «23 عاماً» لمجلة بيلبورد «شخصت حالتي بالإصابة بالذئبة وخضعت لعلاج كيميائي»، وأضافت «لهذا السبب أخذت فترة راحة. كان يمكن أن أصاب بجلطة». وألغت جوميز حفلات في روسيا وأستراليا قائلة آنذاك إنها تحتاج «لقضاء بعض الوقت مع نفسها».

وأثار هذا الإلغاء المفاجئ - الذي تبعه قضاء فترة بمصحة علاجية في أريزونا - شائعات بالصحف الشعبية بشأن وقوعها في براثن الإدمان أو مرورها بمشكلات نتيجة انفصالها عن نجم البوب جاستن بيبر، وقالت جوميز للمجلة إن هذه الشائعات أغضبتها. وقالت للمجلة في العدد الجديد الذي صدر أمس الأول «أردت بشدة أن أقول، انتم لا تعلمون شيئاً.. أنا أخضع لعلاج كيميائي».

واكتسبت جوميز شهرتها كممثلة في قناة «ديزني تشانيل» خلال فترة مراهقتها بمسلسل «ذي ويزردز اوف وافرلي بليس» قبل أن تبدأ مشوارها الموسيقي بأغان مثل «لاف يو لايك إيه لاف سونج».

وقالت جوميز التي طرح ألبومها الجديد «ريفايفل» بالأسواق أمس إنها تحافظ على صحتها الآن من خلال «نظام غذائي والأدوية»، وكذلك إحاطة نفسها بالأصدقاء الذين يدعمونها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا