• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إعلان الفائزين بعرض «مجلس الأموال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

أعلن مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة أسماء 21 فائزاً بعرض «مجلس الأموال»، الذي يعتبر من أكبر الحملات الترويجية مانحاً الفرصة لعملائه الذين قاموا بتحويل الأموال في الفترة بين 29 يونيو و15 يوليو للمشاركة في السحب على عدد من الجوائز القيمة.

وفاز بالجائزة الكبرى 1 كيلو جرام من الذهب هذا العام محمد سراج إحسان، من باكستان، وحصل عشرون من الفائزين المحظوظين على جوائز قيمة 100 جرام من الذهب لكل منهم. وكان المغتربون من الهند وبنجلاديش والفلبين وفيتنام وكينيا وباكستان وأيضاً اثنان من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن الفائزين العشرين في العرض المخصص لجميع الطوائف والجنسيات.

وقال فارجيس ماثيو المدير الإقليمي لمركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة في الإمارات: «للعملاء دائماً الأولوية في مركز الإمارات للصرافة ونرغب في منحهم مفاجآت في العديد من العروض. ونستهدف بتلك المفاجآت جميع عملائنا من مختلف الطوائف والجنسيات، ودائماً ما نأتي بأفكار متجددة مثل العروض والتخفيضات والجوائز المثيرة. ونحن ممتنون لجميع عملائنا الذين قاموا بالمشاركة في نجاح عرض مجلس الأموال 2015. ونغتم هذه الفرصة لنهنئ الفائزين ونشكر شركاءنا للمشاركة معنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا