• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«تلي برفورمنس» تفتتح أول مركز عمليات وخدمة عملاء في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة تلي برفورمنس، العاملة في مجال إدارة وتعهيد تجربة خدمة العملاء والدعم الفني عبر القنوات المتعددة، افتتاح أول مركز عمليات واتصال متكامل لها في دولة الإمارات العربية المتحدة لخدمة عملائها في الشرق الأوسط. وتم افتتاح المركز الجديد في مدينة دبي للإنترنت في حضور عدد من مسؤولي تلي برفورمنس مع مشاركة مجموعة من العملاء الرئيسين الداعمين لإطلاق المشروع.

ويهدف المركز الجديد إلى توفير تجربة فريدة ومريحة للعملاء في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى تقديم حلول متعددة القنوات تمكّنهم من توفير الوقت والتكاليف وتتيح خدمة تفوق توقعاتهم.

ويستخدم المركز الجديد المتواجد في قلب مدينة دبي للإنترنت والذي يمتد على مساحة 23 قدم مربعة أحدث التقنيات العالمية المتوفرة لخدمة عملاء الشركة الجدد من مختلف القطاعات التي تشمل الاتصالات والسياحة والسفر وتجارة التجزئة والتكنولوجيا والسيارات والخدمات المالية. ويستوعب المركز أكثر من 500 موظف سيعملون على مدار الساعة طوال العام لخدمة العملاء.

وقال محمد يحيى، المدير العام في تلي برفورمنس دبي : «إن إطلاق مركز عمليات واتصال تلي برفورمنس الجديد هو علامة فارقة في خطة توسّعها وتعزيز تواجدها الجغرافي في المنطقة، لقد حظينا بسنة ناجحة، خاصةً بعد نجاح إطلاق أول مركز تفاعلي للاتصال في الشرق الأوسط مطلع هذا العام في مدينة دبي للإنترنت».

وأضاف: «يقدم مركز العمليات والاتصال الجديد الحلول متعددة القنوات لخدمة العملاء في مختلف البلدان في منطقة الشرق الأوسط، وسيوفر للعملاء الحاليين والجدد العديد من الفوائد لأعمالهم مثل خفض التكاليف وتحسين الموارد البشرية وإدارة التعامل مع تدفق المكالمات، بالإضافة إلى تحسين استدامة الأعمال».

وأطلقت الشركة مركز تفاعلي للاتصال الثاني من نوعه في العالم بداية هذا العام في مدينة دبي للإنترنت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا