• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العربي يبحث مع «العمومية» الاثنين المقبل الانسحاب من الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

إيهاب شعبان (الكويت) - أعلن مجلس إدارة النادي العربي بعد اجتماعه الطارئ الذي عقد مساء أمس الأول، دعوة أعضاء الجمعية العمومية يوم الاثنين المقبل للتشاور في المقترح الذي تقدم به نائب رئيس النادي عبد العزيز عاشور بالانسحاب من كافة البطولات التي ينظمها اتحاد كرة القدم، وذلك عقب الأحداث التي شهدها نهائي كأس ولي العهد الثلاثاء الماضي.

وضح خلال الاجتماع رفض عدد من أعضاء المجلس لهذا المقترح لأن عواقبه خطيرة، حيث سيكون فريق الكرة مهدداً بفقدان جميع لاعبيه الذين يحق لهم الانتقال لأندية أخرى في حال انسحاب ناديهم من بطولات اتحاد الكرة، ويعتزم أعضاء المجلس حشد أكبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية والجماهير والشخصيات العرباوية الكبيرة يوم الاثنين من أجل مناقشة قرار الانسحاب وتبعاته.

من جانب آخر، وصل الكويت أمس وفد فريق الشرطة العراقي، استعداداً لملاقاة الكويت الكويتي غداً في مستهل مشوار الفريقين بمنافسات الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا، ويضم الوفد 38 فردا، ويقيم بأحد الفنادق الفاخرة المطلة على الخليج العربي، وتدرب الفريق العراقي بعد وصوله بعدة ساعات على الملعب الفرعي بنادي الكويت، كما وصل أمس طاقم التحكيم الإماراتي بقيادة الدولي محمد عبد الله. من جانبه، دخل فريق الكويت معسكراً داخلياً عقب تدريب أمس، بعد أن اختار الجهاز الفني بقيادة الروماني إيوان مارين مدرب الفريق 22 لاعباً للدخول في المعسكر في أحد الفنادق حتى موعد المباراة.

ويعيش لاعبو الكويت في معنويات مرتفعة قبل هذه المباراة، بعد أن فاز الفريق يوم الأربعاء الماضي على كاظمة، واحتفظ بالصدارة بفارق 3 نقاط عن القادسية. وقد أشاد مارين بهذا الفوز لكنه قال إن بطولة الدوري ما زالت في الملعب، ويجب أن يخوض الفريق كل المباريات بروح لقاءات الكؤوس، خصوصاً أن القادسية متحفز ويطارد الكويت بكل قواه.

وأضاف: «طوينا صفحة الدوري مؤقتاً، لنتفرغ لدراسة وإعداد الفريق استعدادا لملاقاة الشرطة العراقي، مشيراً إلى أن الانطلاقة الناجحة للفريق في البطولة الآسيوية مهمة جداً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا