• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

لطيفة بنت حمدان تحضر اختتام فعاليات ملتقى "الفتاة الإلكترونية"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: شهدت سمو الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم راعية ملتقى الفتاة الأول 2007 بقاعة المؤتمرات الكبرى بغرفة تجارة وصناعة دبي صباح أمس حفل تكريم المشاركات بالملتقى الذي ينظمه مجلس الأمهات والمعلمات بمنطقة دبي التعليمية تحت شعار ''الفتاة الإلكترونية'' e-girl لطالبات المرحلتين الثانوية والجامعية على مستوى الدولة.

وأشادت حليمة الفقاعي موجهة الخدمة الاجتماعية والمشرفة على أنشطة مجلس أمهات ومعلمات دبي في كلمتها بالحفل بالدعم غير المحدود لسمو الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعه المكتوم قرينة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة الرئيسة الفخرية للمجلس للعمل التربوي والتعليمي عامة ولأنشطة وفعاليات وبرامج المجلس.

وشكرت باسم المجلس سمو الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم على رعايتها الملتقى واهتمام سموها المتواصل بمتابعة فعالياته عن قرب.

وشكرت الفقاعي جميع المشرفات من عضوات لمجلس والمتطوعات من الأمهات والطالبات ووسائل الإعلام على دعمهم المتواصل للملتقى، كما أثنت على رعاة الملتقى وفي مقدمتهم ''داماس''، وجامعة دبي والقيادة لعامة لشرطة دبي.

وأشارت الطالبة فاطمة إبراهيم من جامعة الإمارات في كلمة الطالبات بالملتقى إلى أن الملتقى حقق هدفاً اجتماعياً تمثّل في التقاء فتيات الإمارات من المرحلتين الثانوية والجامعية، مما أثمر عن روابط داعمة للعمل الطلابي والتربوي، والمساهمة الفعالة في التواصل مباشر مع القائمين على المواقع الإلكترونية الهادفة.

وقدمت عضوات الملتقى عرضاً تقنياً عن فعاليات أيام المؤتمر أعدته شيماء عبيد عضو اللجنة المنظمة، تبعته فقرة إنشادية من طالبات الملتقى هدية لسمو الشيخة لطيفة بنت حمدان تقديراً لرعايتها الكريمة ووجودها المستمر.

وكرمت القيادة العامة لشرطة دبي خلال الحفل الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد و حليمة الفقاعي، فيما احتفلت إدارة الملتقى بتكريم سمو الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة المكتوم تسلمتها نيابة عنها سمو الشيخة لطيفة، إلى جانب تكريم سمو الشيخة لطيفة وسمو الشيخة حصة وسمو الشيخة ميثاء كريمات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم. وكرمت بعدها إدارة الملتقى عضوات اللجنة لعليا كافة والمشرفات والمتطوعات من الأمهات وطالبات المرحلتين الجامعية والثانوية.

كما تسلمت الطالبات المشاركات كافة شهادات إنجاز الدورات التقنية المتخصصة في الحاسب الآلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال