• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إغلاق المدارس على مستوى الدولة كافة غداً الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

أبوظبي- السيد سلامه

غرد حسين الحمادي وزير التربية، اليوم الأربعاء، على موقع "تويتر" قائلا: "إغلاق كافة المدارس الحكومية والخاصة على مستوى الدولة غداً الخميس".

وكان مجلس أبوظبي للتعليم قرر استمرار تعليق الدوام لطلاب المدارس والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس الحكومية والخاصة والجامعات ومؤسسات التعليم في إمارة أبوظبي ليوم غد الخميس بسبب الأحوال الجوية التي تشهدها الدولة، وذلك حفاظا على سلامة الطلاب والعاملين بالمدارس.

وأكد معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم لـ"الاتحاد" على أن هذا القرار يستهدف الحفاظ على سلامة الطلبة، بسبب تواصل تأثيرات المنخفض الجوي الذي تتعرض له البلاد حاليا.

وقال معاليه لـ"الاتحاد":  إن المجلس سيعيد جدولة الخطة الدراسية لجميع الطلبة ليوم الأربعاء والخميس بحيث يتم تعويضها الأسبوع المقبل، كما الاتفاق من قبل الجامعات  ومؤسسات التعليم العالي في الإمارة على ترحيل امتحانات منتصف الفصل الدراسي التي كانت مقررة في هذين اليومين للطلبة للأسبوع المقبل، وتولت الجامعات إخطار الطلبة بذلك.

وصرح معاليه لـ" الاتحاد" بأن فرق العمل المتخصصة من المجلس وشركة "مساندة" تولت اليوم متابعة حالة جميع المبانى الدراسية فى الإمارة، والتأكد من سلامتها وإتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن صيانة ما قد تأثر منها بالأمطار والعواصف التى شهدتها الإمارة " اليوم" وستتواصل هذه الجهود غدا "الخميس" .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض